الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابات المهنية: ندعم المؤسسة الأمنية في مسيرة بناء الدولة

نشر بتاريخ: 26/01/2016 ( آخر تحديث: 26/01/2016 الساعة: 12:24 )

نابلس -معا- أكد مجمع النقابات المهنية في المحافظات الشمالية والإتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين على دعم المؤسسة الأمنية الفلسطينية وأجهزتها كافة والوقوف إلى جانبها في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية المستقرة وذات السيادة.


جاء ذلك في بيان صحفي أصدره مجمع النقابات المهنية في المحافظات الشمالية والذي يضم في عضويته ( نقابة المهندسين، ونقابة الأطباء، ونقابة الصيادلة، ونقابة المهندسين الزراعيين، ونقابة الأطباء البيطريين).


وقال رئيس مجلس نقباء النقابات المهنية م. مجدي الصالح أن دعم المؤسسة الأمنية الفلسطينية يأتي من منطلق الإنتماء للدولة الفلسطينية بكافة مؤسساتها والتي تعد الأجهزة الأمنية مؤسسة أساسية فيها، مؤكدا على دورها المستمر في حماية أمن الوطن والمواطن، والحفاظ على مقدراته.


وندد م.مجدي الصالح بالهجمة الإعلامية الموجهة ضد المؤسسة الأمنية الفلسطينية الساعية لضرب ثقة المواطن بمؤسسات الدولة الفلسطينية بمختلف قطاعاتها، تلبية لأجندات ومصالح ليست لصالح الوطن والمواطن على حد سواء.


وشدد الصالح على ضرورة تعزيز إنتماء المواطن الفلسطيني بكافة شرائحه خاصة الشباب لهويتهم الوطنية الفلسطينية، ورموز الكيان الوطني الفلسطيني والتي تمثل السلطة الوطنية الفلسطينية لبنة أساسية فيه.