الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية ترعى مدرستين في سلوان

نشر بتاريخ: 27/01/2016 ( آخر تحديث: 27/01/2016 الساعة: 07:08 )
رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي اتفاقية مع نادي سلوان الرياضي لرعاية مدرستين كروية وسلوية لتعليم فئة الأشبال، ووقع الاتفاقية كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وجمال عديلة رئيس الهيئة الإدارية لنادي سلوان، وذلك في مقر الشركة في بلدة بيتونيا برام الله.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بتزويد المدرستين الكروية والسلوية للأشبال التابعتين لنادي سلوان بالمستلزمات والأدوات والملابس الرياضية اللازمة للفرق الرياضية.
وأوضح الهندي أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار التزام الشركة بدعم المؤسسات المقدسية ولاسيما الرياضية منها، والتي لا تزال تواجه المعيقات المادية والفنية والتي قد تعرقل تقديم الخدمات لفئات المجتمع المختلفة وخاصة الشباب، وأضاف الهندي "نفخر بتوقيع الاتفاقية مع نادي سلوان الذي يعد من أقدم الأندية الوطنية ولاسيما في مدينة القدس، ونحن بدورنا في الشركة نلتزم دوماً برعاية كل مؤسسة أو فعالية من شأنها أن تقدم الخدمات للفئات الشابة في مدينة القدس انطلاقاً من التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه شباب الوطن بتنشئة جيل طموح وواعد، وتحويل موهبته إلى احتراف قادر على المنافسة".
وأشاد الهندي بدور نادي سلوان في ارتقاء المسيرة الكروية والثقافة الرياضية في مدينة القدس، إضافة إلى دوره في صقل مواهب الشباب في كرتي القدم والسلة للذكور والإناث على حد سواء. وأضاف: "إنّ صمود نادي سلوان في مدينة القدس، والتزامه الوطني فيها، يُعد بحد ذاته إنجازاً يحتّم علينا دعم النادي وترسيخ التعاون المستدام معه ورعايته لدعم صموده ورباطه، ليتمكن من مواصلة تقديم خدماته المجتمعية والرياضية لمنتسبيه من شبان وأبناء البلدة".
وأردف الهندي "نأمل أن تشكل هذه المدارس الكروية والسلوية بارقة أمل للأشبال الصغار، الذين تستهويهم الرياضات المتنوعة، وأن تسهم في إنشاء جيل رياضي محترف، وتؤهله للمشاركة في مختلف المسابقات والدوريات على المستوى المحلي والعربي والدولي"، معرباً عن اعتزازه بالفئات العمرية الفتيّة في فلسطين والتي تسجل إنجازاتها الريادية دوماً، وترفع اسم بلدها فلسطين عالياً".
من جهته، ثمّن جمال عديلة الدعم المتواصل الذي تقدمه شركة المشروبات للأندية المقدسية، قائلاً: "نشكر الشركة على رعايتها المتواصلة، وكلنا أمل بأن يسهم توقيع الاتفاقية لرعاية مدرستي كرة السلة وكرة القدم في بث روح جديدة وأمل في نفوس الأشبال والناشئين، ليأخذوا موقعهم الريادي في مجتمعهم، وليحققوا حلمهم في الوصول إلى الاحترافية على أيدي أمهر المدربين من ذوي الخبرات في النادي".
ولفت عديلة إلى أنّ دعم شركات القطاع الخاص يشكل دفعة قوية باتجاه الحفاظ على المسيرة الكروية الناجحة لأندية القدس، داعياً الشركات والمؤسسات الأخرى أن تحذو حذو شركة المشروبات الوطنية وأن تسعى لإعادة إحياء الثقافة الرياضية والشبابية في مدينة القدس، التي تعاني ظروفاً اقتصادية ومعيشية وسياسية صعبة للغاية، مؤكداً أن نادي سلوان يُعاهد الجميع بأنّ يبقى قلب القدس النابض بالحياة وبالنجاح.