الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي بالمشاركين في معسكر الشباب الجامعي في النويعمة

نشر بتاريخ: 30/01/2016 ( آخر تحديث: 30/01/2016 الساعة: 13:02 )
الرجوب يلتقي بالمشاركين في معسكر الشباب الجامعي في النويعمة
اريحا- معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: التقى رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب بمشاركي معسكر "الشباب والمهارات الحياتية لطلبة الجامعات الفلسطينية للعام 2016"، وينظمه المجلس الاعلى في موقع الامن الوطني في النويعمة، بحضور محافظ اريحا والاغوار، اللواء ماجد الفتياني، وقائد الموقع المقدم عاطف نصر.
ورحب المقدم نصر باللواء جبريل الرجوب والمحافظ والمشاركين، وعبر عن سروره بالتزام المشاركين بالبرنامج المقر لهم.
وشكر الفتياني قائد الموقع على استضافة المعسكر مشيرا الى دور المجلس الاعلى في اقامة مثل هذه المعسكرات التي تصقل شخصية الطالب الجامعي لما فيها من التزام وانضباط وتحمل المسؤولية.
وأوضح اللواء الرجوب هدف المشاركة في المعسكر وقال: انها تتضمن تغيير الصورة النمطية عن الأجهزة الامنية الفلسطينية، واوضح ان عناصر المؤسسة الامنية مقاتلين ومناضلين فلسطينيين وجدوا للدفاع عن وطنهم، وان بناء الوطن يحتاج الى وجود مؤسسات امنية وطنية.
وأشار الى اهمية تعلم النظام والانضباط والالتزام في الحياة اليومية وما تحمله من قيم الاخلاق، والتواصل مع الذات ومع الافراد في صهر الانسان الفلسطيني الذي يؤمن بالتعددية السياسية والقضية الفلسطينية.
وشكر رئيس المجلس الاعلى المشاركين من طلبة الجامعات الفلسطينية على انضباطهم والتزامهم، ودعاه الى حمل رسالة وطنية والتعايش مع الظروف المحيطة التي تتطلب بناء الثقة بالنفس والروح الايجابية.
يجدر بالذكر أن مشاركي المعسكر طلاب جامعيين من محافظات الوطن الشمالية وفلسطينيي الداخل المحتل ومدينة القدس المحتلة.