السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يزور الأسير باسم اشتيوي

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 09:46 )
قلقيلية- معا- زار اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية الأسير المحرر باسم اشتيوي من قرية كفر قدوم، الذي أمضى اثنا عشر عاما في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ورافقه خلال الزيارة قائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح وقادة الأجهزة الأمنية، ونائب المحافظ العقيد حسام ابو حمدة، وكان في استقبالهم عضو لجنة إقليم حركة فتح مراد اشتيوي والأسير وذويه.

وأكد المحافظ على أن على أن قضية الأسرى هي مفتاح الحل للقضية الفلسطينية، ولا حل إلا بالإفراج عن كافة الأسرى في السجون الإسرائيلية، مشيرا إلى الظروف الصعبة التي يعانيها الأسرى في سجون الاحتلال، مطالبا المؤسسات الحقوقية والمؤسسات الإنسانية التدخل من اجل وقف الانتهاكات بحق الأسرى، وأكد ان شعبنا ماض لنيل حقوقه وبناء دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس وتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

بدوره رحب مراد اشتيوي بالمحافظ والوفد المرافق له وشكرهم على الزيارة، وأكد أن ما يقوم به الاحتلال من إجراءات قمع واستهداف للشعب الفلسطيني لن يثنينا عن مواصلة المقاومة التي كفلتها القوانين الدولية حتى دحر الاحتلال، وأضاف أن الفرحة لن تكتمل إلى بتحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال دون قيد أو شرط.