الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يؤكد على دور القطاع الخاص ويكرم شركة الوادي

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 31/01/2016 الساعة: 16:47 )
اريحا- معا- اشار ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار، اليوم الاحد، إلى الدور المهم والمحوري للقطاع الخاص والمستثمرين في دعم وإسناد الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة لخدمة الشعب والمساهمة في دعم وتحريك عجلة التنمية والتطوير.

جاء خلال زيارة المحافظ الفتياني ورئيس الغرفة التجارية الصناعية تيسير حميده ونائب المحافظ جمال الرجوب ومدير صحة اريحا د. ارب عناني لشركة الوادي شرق مدينة اريحا.

وافاد المحافظ الفتياني "نحن نعتز بكل مستثمرينا وقطاعنا الخاص والذي نعتبره شريكا اساسيا في عملية البناء والتنمية والذي يساهم بشكل حقيقي وملموس في تطوير اقتصادنا الوطني ودعم المؤسسات الوطنية، بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يعيشه شعبنا وفي المعاناة التي يكابده شعبنا جراء ما تمارسه اسرائيل بحقنا من ممارسات وإجراءات قمعية تهدف للنيل من صمود شعبنا".

وتخلل الزيارة تكريم لشركة الوادي، وسلّم المحافظ الفتياني درعا تقديريا لعضو مجلس ادارة الشركة د. اسماعيل دعيق تقديرا لجهود الشركة ودعمها المقدم لتأهيل مختبر مديرية صحة اريحا، وتسلم د. دعيق درع تقديري من مديرية الصحة.

وشكر د. اسماعيل دعيق المحافظ على هذه اللفتة، مؤكدا على دور القطاع الخاص في اسناد الجهود التي تبذل من اطلاق تنمية حقيقية وتطوير اداء المؤسسات الوطنية.