الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بافتتاح المطبخ الصحي في مخيم جنين

نشر بتاريخ: 31/01/2016 ( آخر تحديث: 31/01/2016 الساعة: 16:01 )
الاحتفال بافتتاح المطبخ الصحي في مخيم جنين
جنين- معا- افتتح محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومدير هيئة الأعمال الإماراتية في فلسطين إبراهيم الراشد، وكفاح عموري مديرة مركز النشاط النسوي في مخيم جنين، اليوم الاحد، مشروع المطبخ الصحي لصالح المركز، بحضور ممثلي الفعاليات الرسمية والأهلية.

وقال رمضان خلال الاحتفال الذي جرى في مقر المركز، إن هذا المشروع سيمكن المرأة الفلسطينية داخل المخيم من تحسين أوضاع أسرتها المادية وتزويدها بمشاريع مستدامة تضمن لها العيش بكرامة، مشيرا إلى أنها أثبتت قدرتها على التنافس في عملية التنمية.

وأشاد بدور هيئة الأعمال الإماراتية في الدعم المتواصل لأبناء المحافظة، وتقديم الدعم من خلال تمويل المشاريع التنموية الاجتماعية والتربوية بكافة أشكالها.

وعبر رمضان عن ارتياحه لما يجري في داخل المخيم ورغبة المواطنين في تحسين أوضاعه، وتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي، وتطبيق النظام والقانون.

واوضح الراشد رسالة هيئة الأعمال الإماراتية الإنسانية للشعب الفلسطيني ونحو قضيته العادلة، وقال: "الهيئة لم تتوقف في عطائها الذي هو جزء من رد الجميل للشعب الفلسطيني، حيث قمنا بتمويل مشاريع في المخيم، منها: تمويل مشروع صناعة الصابون لجمعية العمل النسوي، وترميم منزل في المخيم، والتعاون مع النادي الرياضي، ومشروع افتتاح المطبخ الصحي".

أما مديرة المركز عموري ، فأشادت بدعم هيئة الأعمال الإماراتية الذي أسهم بتمويل افتتاح مشروع المطبخ الصحي بتكلفة 13 ألف شيقل ، بهدف تمكين المرأة اقتصاديا وتقليل من نسبة الفقر و لتصبح عاملة منتجة ، ونشر ثقافة الأكل الصحي ، وتسويق منتجات المرأة.