الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة يطا وصلت الى الاردن

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 16:48 )
بعثة يطا وصلت الى الاردن
الخليل - معا - الناطق الاعلامي/ عبد العزيز أبو فنار: أعلن، اليوم الاثنين، رأس الهرم الرياضي في مدينة يطا رجل الاعمال توفيق أبو حميد رئيس نادي شباب يطا عن رحلة صغار فرسان الجنوب الذين وطئت اقدامهم اراضي المملكة الهاشمية الاردنية للمشاركة في بطولة جلالة الملك عبد الله بن الحسين.

وأعرب أبو حميد عن شكره وتحياته للأشقاء الاردنيين ملكاً وحكومةً وشعباً على منح صغار فرسان الجنوب تشريف الاراضي الاردنية في مناسبة ذكرى عزيزة على الفلسطينيين والاردنيين وهي مناسبة ذكرى مولد جلالة الملك عبد الله بن الحسين.

وقد واكب أبو حميد بنفسه على التحضيرات والتجهيزات بشكل كامل منذ البداية في هذه الرحلة الميمونة، معبراً عن تمنياته لقيادة الاردن وشعبها موفور الصحة والعافية، محملاً البعثة اليطاوية الفلسطينية رسالة محبه وشكر للأشقاء الاردنيين راجياً من الله أن تكون المناسبة القادمة جميع الفلسطينيين والاردنيين يرفلون ثوب العزة والكرامة في ظل قيادتين حكمتين فخامة الرئيس أبو مازن وجلالة الملك عبد الله ودام الاشقاء الفلسطينيين والاردنيين يداً بيد.

ودعا أبو حميد الدول العربية والاسلامية وعلى رأسها دولة فلسطين الوقوف بجانب سمو الامير علي بن الحسين في التنافس الرياضي الدولي للوصول الى منصب رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).