الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوهرة ثقافي البيرة محمد حمود اتمنى العودة بفريقي لمنصات التتويج

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 16:51 )
جوهرة ثقافي البيرة محمد حمود اتمنى العودة بفريقي لمنصات التتويج
رام الله - معا - تمنى جوهرة ثقافي البيرة بكرة القدم محمد حمود الملقب ببسيوني الحصول مع فريقه على لقب دوري 96 والصعود للدرجة الثالثة هذا الموسم،خاصة في ظل بذل اعضاء الفريق للجهود الكبيرة في سبيل العودة بالنادي لمكانه الطبيعي والمناسب وبما يتناسب مع مواهب الفريق ومدربيه وادارته الذين برمتهم يعملون من اجل الوصول لمنصات التتويج.

وقال بسيوني: مستوى الثقافي جيد جدا بالنسبة لأندية الضفة بفئات الناشئين والشباب بكرة القدم وكل ذلك بجهود العديدين من الغيورين على النادي وفي مقدمتهم المدرب المحنك محمد سدر لما لديه من فكر تدريبي كبير والخبرة الكافية و الرائعة التي ننهل منها نحن اللاعبين ، ولا يبخل علينا باي معلومة واي تمرين، فجميع لاعبي الثقافي نعتبره الاب الروحي للفريق.

واضاف: ابو السدر هو من فتح باب النادي الثقافي امامي عند انتقالي من مركز الامعري بسبب زيادة في الوزن والابتعاد عن التدريبات والمباريات التي كان سببها التوجيهي، فهو ليس كمدرب فقط وانما أخي الكبير وصديقي العزيز.
وتابع: يعتبر نادي ثقافي البيرة مدرسة كروية تقدم كل فترة زمنية لاعبين او ثلاثة لأندية المحترفين ويضم ثقافي البيرة نجوما صغارا سيكون لهم شئنا كبيرا في خدمة منتخب فلسطين في المستقبل.

وفريقي ثقافي البيرة يلعب حاليا بدوري المناطق وهدفنا بقيادة الكابتن أبو السدر العودة به للقمة مكانه الطبيعي الذي يستحق .
واشار بسيوني الى دوري مواليد عام 96 فاكد ان فريقه يجد ويجتهد حاليا بالتدريبات واجراء المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين ليكونوا جاهزين للدوري ، ورغم ان الفريق الذي سيلعب دوري 96 عناصره جلها من مواليد مواليد 99 ومواليد 2000 الا أنهم من المميزين ونحن نثق بفريقنا ومدربنا في الوصول لمنصات التتويج ان شاء الله .

واستبعد بسيوني عدم لعبه اساسيا بالفريق بالمرحلة المقبلة في دوري 96 نظرا لعدم جاهزية اللياقة البدنية لديه وزيادة وزنه الذي سيكون حجر عثرة لتالقه مع الفريق، لكن سأعمل جاهدا لتخفيف وزني ومساعدة وتقديم الأفضل للثقافي . واتمنى التوفيق له وتقديم نتائج جيدة وأشكر المدرب والأب الروحي لثقافي البيرة محمد سدر وجميع زملائي اللاعبين لتعاوننا الكبير في سبيل الرقي بالنادي والفريق وتطوير مستواه حتى العودة به لسابق عهده .