الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن شعث يثمن دور د باسم ابو عصب في نهضة نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 01/02/2016 ( آخر تحديث: 01/02/2016 الساعة: 20:20 )
حسن شعث يثمن دور د باسم ابو عصب في نهضة نادي هلال القدس

دبي- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- ثمن عضو المجلس الاعلى للرياضة والشباب وعضو اللجنة الاولومبية الفلسطينية ونائب رئيس مجلس العمل في دبي والامارات الشماليه حسن شعث الدور الكبير الذي يلعبه د باسم ابو عصب " رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس " في تطوير الاندية الفلسطينية وخاصه نادي هلال القدس وهو ما يعتبر دعما لشرعية الفلسطينيين وحقهم في العاصمة المحتلة .

وشدد شعث على اهمية رعاية د ابو عصب للاعب المقدسي واعطاءه فرصه ذهبية في اثبات نفسه وتسجيل اسمه في صفوف المحترفين ومواصلة مشواره الرياضي وهو ما يساهم في تعزيز صمود الشباب المقدسي لان القدس هي العاصمة وصمود شعبنا بالقدس هو صمود كل الشعب الفلسطيني في الوطن .

واضاف شعث " الثورة الرياضية والمجتمعية التي يشهدها نادي هلال القدس لم تاتي من فراغ بل جاءت من قبل العمل الجاد والجهد الجبار لادارة نادي هلال القدس المميزة التي تحتوي على نخبة من الشخصيات الوطنية والاعتبارية الفلسطينية وان اعادة انتخاب هلال القدس للدكتور ابو عصب رئيسا لمجلس ادارته هو خير دليل على حب المقدسيين ووقوفهم خلف رئيس مجلس ادارة النادي المقدسي العريق الذي يحمل اسم العاصمة العزيزة على قلوبنا .

واضاف شعث"اشعر بكل الفخر بوجود اندية فلسطينية على هذا المستوى من الحرفيه والعمل والتنظيم الاداري والهيكلي واستطاعتها المنافسة في البطولات الاسيويه وهو ما يضع اسم فلسطين على الخارطة الدولية وخاصة الاسيوية في مجال الرياضة .

من جهته شكر د باسم ابو عصب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس الاخ الوطني حسن شعث ودوره الجبار في مساندة الاندية الفلسطينية والمنتخب الوطني الفلسطيني، مؤكدا على الجهد الكبير الذي يقيمه ابناء الشعب الفلسطيني في المهجر وتمثيل الوطن اجمل تمثيل .


جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الطرفين في امارة دبي بالامارات العربية المتحده بحضور السفير الفلسطيني في ابو ظبي عصام مصالحه ورئيس الجالية الفلسطينية في دبي والامارات الشمالية د مهند خنفر وبحضور الاخوة معروف الرفاعي وعلي يونس واحمد العريان .