الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دوري الكرة الطائرة بفوزين للصداقة وخدمات جباليا

نشر بتاريخ: 02/02/2016 ( آخر تحديث: 02/02/2016 الساعة: 15:10 )
افتتاح دوري الكرة الطائرة بفوزين للصداقة وخدمات جباليا
غزة - معا - الناطق الاعلامي /أسامة أبو عيطة: افتتحت بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة, بلقاءين حقق فيهما الصداقة حامل اللقب ووصيفه خدمات جباليا الفوز على منافسيهما بثلاثة أشواط نظيفة, وذلك أمس الإثنين, على صالة الشهيد سعد صايل.

وحضر الافتتاح عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة, بحضور أعضاء اتحاد اللعبة, ورؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارة.

وقام هنية رفقة الشخصيات الرياضية بتحية اللاعبين, وحكام اللقاء, وأعضاء لجنة المسابقات, متمنياً لهم موسماً يملأه النجاح والتقدم.

وقال أن هنية أن هناك مساعٍ حقيقية لإتمام عقد رعاية الدوري الممتاز, بعد وعودات من المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال, بمواصلة السعي من أجل إتمام مذكرة تفاهمات للعمل على إتمام الأمر.

وفي اللقاء الأول حقق الصداقة بطل الدوري والسوبر فوزاً متوقعاً على الكرامة الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز, وذلك بثلاثة أشواط نظيفة, تحت قيادة مدربه الدكتور وسام جاد الله, في أولى لقاءاته مع الفريق في بطولة الدوري, بعد أن كان حقق معه لقب السوبر قبل أسابيع, وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/14), (25/18), و(25/10).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكماً أولاً, محمد أبو سعدة ثانياً, حارث أبو العمرين ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, ياسر أبو عبيد مسجلاً جمال حسونة مراقباً للمباراة, ومحمد عوكل من لجنة المسابقات.

وفي المباراة الثانية حقق خدمات جباليا وصيف بطولة الدوري المنصرمة وحامل لقب الكأس فوزاً هاماً على المنافس العنيد المجمع الإسلامي, بثلاثة أشواط نظيفة, في مباراة مثيرة, قدم خلالها لاعبو الفريقين أداءً قوياً.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو الآتي: (25/20), (25/19), و(25/17).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أولاً, عادل أبو ركبة ثانياً, ياسين عوكل وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, سمير المقيد مسجلاً, الدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة, ومحمود مسعود من لجنة المسابقات.