الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يستقبل وزير الشؤون الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر

نشر بتاريخ: 03/02/2016 ( آخر تحديث: 03/02/2016 الساعة: 13:58 )
اريحا -معا- اكد محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني على اهمية الخدمات العامة التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية للمواطنين في المحافظة كونها تقع في صميم الاحتياجات الحياتية والمعاشية مضيفا ان المحافظة ستعمل جنبا الى جنب مع المديرية في متابعة الحالات الاجتماعية المستورة.

جاء ذلك صباح اليوم خلال استقباله لوزير الشؤون الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر وبحضور مدير مديرية الشؤون الاجتماعية سليمان بشارات ومدير بيت الاجداد محمد بشارات ومدير مكتب المحافظ ماجد المشارفة في مقر المحافظة.

وعبر الفتياني عن افتخاره واعتزازه لبيت الاجداد التابع للوزارة والذي تحتضنه المحافظة والذي يستقبل المواطنين من كل محافظات الوطن مشيرا الى جودة الخدمات المقدمة للنزلاء بالاضافة الى كفاء الطاقم المشرف على ادارة بيت الاجداد والى جهود المدير محمد بشارات في عمل نقلة نوعبة في طبيعة العمل.

الوزير الشاعر اكد على ان الحكومة الفلسطينية والوزارة لن تؤلو جهدا في تقديم كل ما يلزم للفئات المستفيدة من الشؤون الاجتماعية وان الوزارة تعكف الان على تطوير استراتيجية جديدة في ما يتعلق باليات العمل تهدف الوزارة من خلالها ان تاخد المساعدات طابع تنموي للاسر المستورة والخروج من حالة الفقر.