الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية وفعاليات أريحا تنظم مسيرة ووقفة تضامنية مع الأسرى

نشر بتاريخ: 03/02/2016 ( آخر تحديث: 03/02/2016 الساعة: 13:54 )
أريحا- معا-  نظمت القوى الوطنية و نادي الأسير و بلدية أريحا و فعاليات المحافظة اليوم الأربعاء وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام و الأسرى الأطفال، بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي و ممثلي القوى الوطنية و محمد جلايطة رئيس بلدية أريحا و ممثلي عن المؤسسات العامة والخاصة وحشد من المواطنين.

وانطلقت المسيرة من أمام مقر الصليب الأحمر الى و سط البلد و سط هتافات تدعو الى أطلاق سراح الأسرى المطربين عن الطعام و في مقدمتهم الأسير الصحفي محمد القيق و الأسرى و الأطفال.

وأكد عيسى جلايطة ان قضية الأسرى على سلم أولويات القيادة الفلسطينية التي تتابع قضية الأسرى عن كثب و تعمل بكل ما واتت من إمكانيات للإفراج عنهم مضيفا أن الأسرى الأطفال الذين حرمهم الاحتلال من متعة طفولتهم و حقيهم بالعب و التعلم و العيش بسلام و أمان و الذي يستجوب تدخل فوري من مؤسسات حقوق الطفل للإفراج عنهم.

وحيا جلايطة الأسرى المضربين عن الطعام و في مقدمتهم الأسير الصحفي محمد القيق الذي يخوض معركته ضد سجان الاحتلال مطالبا بالإفراج الفوري عنه وعن جميع الأسرى المضربين عن الطعام و الأسرى المرضى داعيا المحافظة بتكثيف الفعاليات التضامنية مع الأسرى.