الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل سلبي بين سلوان والثقافي

نشر بتاريخ: 03/02/2016 ( آخر تحديث: 04/02/2016 الساعة: 14:18 )
تعادل سلبي بين سلوان والثقافي

بيت لحم - معا -عمر الجعفري : احتكم فريقا سلوان وثقافي طولكرم الى التعادل السلبي في نهاية لقاءات دوري المحترفين في اسبوعه الثالث عشر عندما التقيا مساء الاربعاء على ملعب الخضر ، وفي ملعب فيصل الحسيني انتهى اللقاء الذي جمع الخضر وهلال القدس بالتعادل بهدف  ، فيما ال لقاء الظاهرية والسموع الى فوز عريض للظاهرية بالنتيجة 3/ صفر .

وفيما يلي نفاصيل لقاء سلوان والثقافي :
تشكيلة الثقافي: رامي حمادة، خالد ابو بكر، اسامة الصباح، حسيب العلي، نمر واصف، معاذ مصطفى، محمد عزام، عدي خروب، امين منصور، حسن برهوش، زكريا فحماوي.
تشكيلة سلوان: احمد سلامة، ايوب مراغة، ابراهيم جلايطة، يوسف حسن، محمد هندي، حسين غروف، عبيدة الهريمي، مصطفى ابو كويك، خضر الحليسي، محمد الخطيب، حمزة وهدان.

الحكام: ناصر البلبول، وليد شعيبات، خلدون ابو قبيطة، مروان وزوز.

مراقب المباراة فتحي رمان، مقيم حكام عبد الرؤوف ابو سنينة.

الشوط الاول:

لم تحمل الربع ساعة الاولى من المباراة اي اثارة وغابت الخطورة عن المرميين، سلوان كان فيها الافضل تنظيميا واستحواذا على الكرة، لعب الفريقان بنفس الطريقة 4-4-2.

أوكلت مهمة الهجوم للحليسي والهريمي في سلوان، ومن الثقافي الى امير منصور ونمر واصف، فرصتان لم ترقيا الى مستوى الخطورة، الاولى في الدقيقة 15 من ركنية تصدى لها حسين الغروف وسددها الحليسي برأسه علت العارضة، والثانية كانت في الدقيقة 30 من كرة ثابتة تصدى لها الفحماوي سددها امير منصور تهادت امام المرمى دون ان تجد من يتابعها. واستمرت المباراة على حالها وسط اداء غير مقنع وبرودة في اللقاء يبدو ان الاحوال الجوية الباردة فرضتها على اللاعبين.

ولم يستجب الفريقان وتحديدا فريق سلوان للتشجيع الجماهيري الذي حاول ان يرفع من مستوى اللقاء الا ان اللقاء بقي دون المستوى المطلوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني:

نشط الثقافي وكان الافضل في الشوط، تصدى حسيب العلي لكرة ثابتة علت العارضة، كان ذلك بداية تغير في الاداء الذي شهده الشوط الاول.

تبديل بخروج ايوب مراغة ودخول بهجت ربعي.

في الدقيقة 15 توغل عدي خروب في عمق المنطقة السلوانية وبمجهود فردي سدد كرة علت العارضة.

تبديل بخروج علي الفحماوي ودخول احمد قطميش. بطاقة صفراء للاعب سلوان حمزة وهدان. وكذلك اخرج محمد الصباح مدرب الثقافي امير منصور ودخل علي الزامل.

في الدقيقة 23 مرر عدي خروب كرة ملعوبة الى المندفع حسيب العلي سددها بقوة جاورت القائم.

تبديل سلواني بخروج حمزة وهدان ودخول ساجد الغول. ثم تبديل للثقافي بخروج احمد قطميش ودخول عمر فحماوي.

اخطر الفرص السلوانية كانت في الدقيقة 43 بعد ان سنحت فرصة الى محمد هندي من وضع انفراد صدها الحارس رامي حمادة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتائج يصبح رصيد سلوان 12 نقطة فيما رفع الثقافي رصيده الى 18 نقطة .