الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يلتقي مؤسسات في الخليل

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 04/02/2016 الساعة: 13:28 )
الخليل - معا - استقبل المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام في مكتبه بحضور كادر التوجيه السياسي للمحافظة، ميسون القواسمي مدير عام وكالة وفا للإنباء والمعلومات الفلسطينية لجنوب الضفة ود. مريم أبو تركي مديرة مركز أمان للارشاد والصحة المجتمعية ولبنى أبو تركي منسقة مشاريع مركز أمان.

رحب المقدم غنام بالضيوف، وتحدث عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وخاصة ما تتعرض له محافظة الخليل من اعتداءات لحظية تستهدف الاطفال خاصة ضاربين كل الحقوق الدولية بعرض الحائط.

وقد أطلعهم على عمل هيئة التوجيه السياسي وعلى أهم النشاطات التي تقوم بها الهيئة من خلال التعاون مع المؤسسات المدنية والأهلية والتنموية والأمنية في محافظة الخليل وذلك لنشر الوعي والثقافة العامة خاصة لمنتسبي المؤسسة الأمنية ليرتقي عملهم نحو التقدم والتطور والمهنية.

وأكد المقدم غنام أنه من هذا المنطلق سيتم التعاون مع مركز أمان لعقد ورشة عمل متخصصة بعنوان "تمكين المرأة والطفل والرجل من خلال رفع الوعي الأسري في محافظة الخليل" بمشاركة عدد من ضباط منتسبي المؤسسة الأمنية، وبالنهاية شكر المقدم غنام الضيوف على تعاونهم مع هيئة التوجيه السياسي.