الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أبو مجاهد": العقوبات الاسرائيلية لن تجدي نفعاً والمقاومة لن تقف مكتوفة الايدي أمام معاقبة الشعب

نشر بتاريخ: 28/10/2007 ( آخر تحديث: 28/10/2007 الساعة: 11:51 )
بيت لحم- معا- أكد الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة الشعبية "أبو مجاهد" أن العقوبات الإسرائيلية المنوي فرضها على قطاع غزة لن تجدي نفعاً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وقال أبو مجاهد في حديث خاص لوكالة "معا": "أن المقاومة الفلسطينية تطلق الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية تعتبر وسيلة رد طبيعية على ما يقترفه الاحتلال من جرائم ضد شعبنا المكلوم".

وأضاف "أن المقاومة ستقف إلى جانب شعبها وستدافع عنه وستحميه بكافة الوسائل والطرق, وهي أدرى بمصلحته حيث أنها نبض الشارع والناطقة بلسان حاله".

وحول صواريخ المقاومة الفلسطينية ومدى فاعليتها أكد "أبو مجاهد" أن الصواريخ باتت تأرق نوم الإسرائيليين, وتخلق توازن رعب حقيقي للاحتلال, وأن العقوبات الإسرائيلية على القطاع تنم عن مدى إفلاس المؤسسة العسكرية الإسرائيلية أمام إرادة المقاوم الفلسطيني وصواريخه- كما قال.

وفي تعقيبه عن جدوى العقوبات الإسرائيلية قال الناطق باسم اللجان :"إن الاحتلال جرب كل ما يمتلك من وسائل لإركاع هذا الشعب والنيل من صموده عبر التهديد والتلويح بالعقوبات ومع ذلك لم ينال من عزيمته, وبقي شعبنا مجاهداً إلى جانب مقاومته يتحمل أذى الاحتلال والمجتمع الدولي الظالم الصامت, ويدافع بإمكاناته البسيطة المتواضعة عن نفسه".

وفي ختام حديثه أكد أبو مجاهد أن للمقاومة الفلسطينية حق الرد على جرائم الاحتلال بالطرق والوسائل التي تراها مناسبة, وأنها لن تقف مكتوفة الأيادي إزاء ما يقترفه الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع.