الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاحتراف: هلال أريحا و جبل المكبر يتعادلان

نشر بتاريخ: 07/02/2016 ( آخر تحديث: 07/02/2016 الساعة: 13:43 )
في دوري الاحتراف: هلال أريحا و جبل المكبر يتعادلان
اريحا - معا - سامر عواجنة : ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري الاحتراف الجزئي احتكم هلال أريحا و جبل المكبر إلى التعادل الايجابي بهدفين لكل منها في اللقاء الذي جرت أحداثه على إستاد أريحا الدولي . ليرفع جبل المكبر رصيده إلى (17) نقطة في المركز الخامس و الهلال إلى (15) نقطة في المركز الثامن .
و في العودة إلى مجريات المباراة فاجأ جبل المكبر الهلال و جماهيره بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق اللاعب شهاب القنبر الذي توغل بالكرة من وسط الملعب متجاوزا مدافعي الهلال محمود الو لجي و حسين جلايطة و انفرد بحارس المرمى العامودي وسدد قوية في حلق المرمى معلنا هدف السبق للمكبر وسط ذهول لاعبي الهلال الذين ما أن استفاقوا من صدمة الهدف حتى عاد نفس اللاعب ومن جملة تمريرات رائعة بين لاعبي جبل المكبر حتى وصلت الكرة إلى القنبر ليودع الكرة في شباك الهلال مسجلا الهدف الثاني للمكبر في الدقيقة (15) .

بعد الهدف حاول الهلال تنظيم صفوفه و ضغط بكل ثقله على مرمى المكبر و خلق العديد من الفرص التي تناوب مهاجمو الهلال محمد ابورياح و علاء روما على إضاعتها في حين اعتمد المكبر على الهجمات المرتدة السريعة و التي كانت تشكل خطورة على مرمى الهلال و وفي الدقيقة الرابعة و الأربعين من عمر اللقاء احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلة بهاء علقم لمهاجم الهلال موسى برهم داخل منطقة الجزاء وترجمها اللاعب محمد عادل إلى هدف الأول للهلال .
و في الشوط الثاني سيطر الهلاليون على مجريات اللقاء و ارتد المكبر إلى الخطوط الخلفية لتأمين النتيجة و أضاع محمد براهمة هدفين محققين ففي الدقيقة (70) من عمر اللقاء اجتاز براهمة المدافعين و ضع الكرة في المرمى الفارغ إلا أن مدافع المكبر اخرج الكرة من على خط المرمى حارما الهلال من هدف التعديل و عاد براهمة في الدقيقة الثمانين و توغل من ميمنة المكبر و هيأ كرة لمحمد عادل المنفرد إلا انه وضع الكرة خارج الخشبات الثلاث .

ضغط الهلال بكل ثقلة و سط غياب تام للمكبر الذي اقفل كل المنافذ أمام لاعبي الهلال إلى أن جاءت الدقيقة الثانية من الوقت البديل ليستغل محمد عادل كرة موسى نبيل االراسية ليضع الكرة في المرمى معلنا عن هدف التعديل و حاول الهلال في الرمق الأخير من المباراة تسجيل الهدف الثالث إلا أن صافرة الحكم كانت السباقة في إعلان نهاية المباراة ليحصد كل فريق نقطة واحدة .
تشكيلة الهلال :
انس عاموي . ظاهر دوابشة . صالح براهمة , يزن جلايطة , حسين جلايطة , محمود الولجي . محمد عادل , علاء رومة , موسى نبيل , محمد الصلاج , محمد خليل براهمة .
تشكيلة المكبر :
إيهاب القنبر , وليد القنبر, حسين عبدو , مدحت عويسات ,محمد عويسات ,بهاء علقم ,عدنان صدوق ,احمد الياس ,خالد سرحان , شهاب القنبر, خليل شقيرات .