الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لرام الله يلتقي مدير التربية بمناسبة

نشر بتاريخ: 16/02/2016 ( آخر تحديث: 16/02/2016 الساعة: 12:51 )

رام الله -معا- التقى المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر، ووفداً من المفوضية ضم مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل، ومفوض الاعلام عمر قلالوة، مدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات بمناسبة تسلمه منصبه الجديد، بحضور رئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون.


وأكد المفوض السياسي في كلمته على حرص هيئة التوجيه السياسي والوطني على الشراكة الدائمة مع مديرية التربية والتعليم والتعاون معها في خدمة رسالة التربية والتعليم فيما يتعلق بالأنشطة اللامنهجية، وخاصة في القضايا التي تحمل في مضامينها المعاني الوطنية والقيم المجتمعية العالية.


واضاف المفوض السياسي استعداد المفوضية التام للتعاون الدائم مع مديرية التربية والتعليم في اطار الشراكة الراسخة والتي تجسدت في تنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة، لما فيه مصلحة مسيرة أبنائنا الطلبة والتربية والتعليم وقضيتنا الوطنية بشكل عام، مشيراً الى أن المفوضية قامت بأكثر 400 نشاط في مدارس المحافظة خلال العام الماضي.


كما نوه المفوض السياسي الى الاتفاقية التي وقعت مؤخراً بين هيئة التوجيه السياسي والوطني ووزارة التربية والتعليم العالي، معتبراً اياها تتويجاً للجهد المشترك وتتضمن العديد من الأنشطة وأبواب التعاون التي تساهم في تعزيز في رسالة التوجيه السياسي والتربية والتعليم.


من جهته رحب مدير التربية والتعليم بوفد المفوضية، شاكراً لهم هذه الزيارة التي تندرج في اطار الشراكة الدائمة وحرص التوجيه السياسي على متابعة مسيرة التربية والتعليم في المحافظة، مثمناً جهود التوجيه السياسي في التنشئة الوطنية لطلبة المدارس.


وأكد مدير التربية على الحرص الدائم على فتح المجالات أمام جهود التوجيه السياسي بكافة المدارس لتقديم الفائدة لأبنائنا الطلبة في المجالات العديدة، ومواصلة برامج العمل المشتركة.