الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التعاون الثقافي والرياضي / فلسطين الجزائر

نشر بتاريخ: 16/02/2016 ( آخر تحديث: 16/02/2016 الساعة: 15:10 )
جمعية التعاون الثقافي والرياضي / فلسطين الجزائر
الخليل - معا - فايز نصار- منذ أكثر من سنة تعكف مجموعة من المهتمين بتنمية وتطوير العلاقات الثقافية والرياضية بين الجزائر وفلسطين على تأسيس جمعية تهتم بالجوانب الرياضية والثقافية بين البلدين . وسيكون الإعلان الرسمي عن ميلاد الجمعية الاربعاء  تزامنا مع المباراة الحميمية، التي تجمع منتخبي البلدين الشقيقين في ملعب الخامس من تموز "جويلية ".
وتضم اللجنة التحضيرية للجمعية مجموعة من المهتمين بالشأن الفلسطيني والجزائري ، ومعظمهم ممن سبق لهم العيش في الجزائر ، ومنهم الأديب يوسف الترتوري ، والفنان سميح ابو زاكية والإعلامي فايز نصار ، والمدرب ميهوب بوشامة اضافة الى سعدي الرجوب ووائل الشيوخي ومنير الفرا وعنان شحادة وإيهاب ابو مرخية وآخرون .
وستتقدم الجمعية في غضون أيام بطالب الحصول على ترخيص ، وفق الأنظمة الفلسطينية المعتمدة في هذا المجال ، انتظارا لتأسيس جناح آخر للجمعية سيكون عمله في الجزائر ، ويشارك في التحضير له كل من صالح سعودي وسمير بشير وعدي شتات . وستقوم اللجنة التحضيرية في غضون ايام بإعداد النظام الداخلي وفقا للأنظمة المعتمدة ، ثم يتم فتح باب العضوية أمام الجميع ، علما ان اللجنة التحضيرية مستعدة لسماع مختلف الاقتراحات عبر جوال رقم 0599337613.