الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس فلسطين :فوز عريض لدورا على هلال اريحا

نشر بتاريخ: 16/02/2016 ( آخر تحديث: 17/02/2016 الساعة: 12:27 )
كأس فلسطين :فوز عريض لدورا على هلال اريحا

بيت لحم - معا- عمر الجعفري - حقق فريق دورا فوزا عريضا على هلال اريحا بالنتيجة 4-1 في بطولة كأس فلسطين لكرة القدم في المباراة التي جرت على ملعب الخضر والتي تأخرت لمدة 30 دقيقة بسبب تأخر وصول فريق هلال اريحا.

وبهذه النتيجة انتقل دورا الى دور الـ 16.


تشكيلة دورا: منتصر عواودة، ماهر حمامدة، بلال السبع، بكر عيسى، اسامة شعبان، محمود تلس، امير نفاع، محمد مطيرات، ادم سلطان، ايهاب العبرة، عيسى السويطي، منتصر العواودة.
تشكيلة هلال اريحا: ظاهر دوابشة، صالح مراعبة، محمد براهمة، محمود سليمان، يزن جلايطة، اسامة راحيل، ناجي حمايل، خالد ابراهيم، موسى عواجنة، جوني رامي، عبد الرحمن براهمة.
الحكام: عبد الرحيم ادريس، وساعده سعدي ابو سنينة، امين الحلبي، وعماد بوجه رابعا.
مراقب المباراة فادي اللحام.

الشوط الاول:

بداية فاترة سيطر دورا على معظم هذا الشوط ولعب الفريقان بطريقة 4/4/2 غزوات دورا لمرمى الهلال جاءت مبكرة واحرز اسامة شعبان الهدف الاول لدورا في الدقيقة 5 بعد ان سدد كرة من على مشارف منطقة الجزاء عانقت الشباك ليعاود نفس اللاعب تهديد مرمى دورا في الدقيقة 17 الا ان كرته جاورت القائم.

بلال السبع واسامة شعبان وعيسى السويطي لعبوا دورا مركزيا في سيطرت الفريق الديراوي على وسط الميدان، ولم يسنح الوقت للاعب محمود مطيرات باللعب في المباراة بعد ان خرج في منتصف الشوط الاول اثر اصابة المت به لينقل الى المشفى ويدخل مكانه اللاعب ذاكر ابو راس.

فرصة لفريق هلال اريحا في الدقيقة 32 عندما مرر موسى عواجنة الى اللاعب الموهوب جوني رامي فسدد بجوار القائم.

بطاقة صفراء للاعب محمود سليمان، وفي الدقيقة 45 كاد دورا ان يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة ماهر حمامدة التي ابعدها الحارس. لينتهي الشوط الاول بتقدم دورا بهدف.

الشوط الثاني:

جاء افضل من سابقه بكثير واضاع دورا العديد من الفرص بالرغم من انه خرج فائزا في هذا اللقاء، وكان للتبديلات التي احدثها ابراهيم ابو رقيق مدرب دورا في بداية الشوط اثر في اشعال المنطقة الامامية، فخرج عيسى السويطي ودخل مكانه جمال علان وكذلك خرج بكر عيسى ودخل فكتور مرعي.

في الدقيقة 5 سدد جمال علان كرة قوية ارتدت من العارضة، تبديل للهلال بخروج عبد الرحمن براهمة ودخول موسى برهم.

عاود جمال علان وهدد مرمى الهلال في الدقيقة 10 من عرضية ماهر حمامدة لترتد من القائم بقوة.

وفي الدقيقة 21 احرز ماهر حمامدة الهدف الثاني من تمريرة بلال السبع سددها على الطاير عانقت الشباك.

وسنحت فرصة ذهبية للاعب فيكتور مرعي في الدقيقة 22 الا انه سددها في جسم الحار س.

تبديل هلال بخروج صالح براهم ودخول يزن جلايطة.

في الدقيقة 25 خطأ دفاعي امام ملعب دورا استغله لاعب الهلال موسى نبيل واحرز منه هدف الهلال. بعدها بدقيقة حقق بلال السبع هدف دورا الثالث اثر دربكة امام مرمى الهلال.

تبديل بخروج موسى عواجنة ودخول حسين مراعبة. وفي الدقيقة 41 ركنية لدورا تصدى لها ماهر حمامدة حاول لاعب الهلال ناجي حمايل ابعادها فاستقرت في شباكه ليرتفع رصيد دورا الى 4 اهداف ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز دورا بالنتيجة 4-1