الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر يتأهل لدور ال16 من كأس فلسطين ويضرب موعدا مع أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 17/02/2016 ( آخر تحديث: 17/02/2016 الساعة: 13:42 )
الخضر يتأهل لدور ال16 من كأس فلسطين ويضرب موعدا مع أهلي الخليل

بيت لحم -معا -الدائرة الإعلامية - وسيم ابو تركية : تأهل نادي شباب الخضر الى دور ال16 من بطولة كأس فلسطين بعد فوزه على فريق جبل الزيتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة جمعت الفريقين في وقت متأخر من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد اريحا الدولي ، وسيواجه الخضر في دور ال16 فريق أهلي الخليل الذي تغلب على السيلة الحارثية بسداسية نظيفة .
الخضر بدأ المباراة بغياب اللاعبين سامح وحمادة مراعبة لإلتحاقهما بالمنتخب الوطني وخليل عيسى بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء
وفيما يلي مجريات اللقاء :
د6 اولى فرص المباراة لفريق الجبل حينما سدد مهران خويص كرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها الحارس انس ابو سيف بسهولة .
د10 إفتتح الخضر النتيجة بتسجيله أولى أهداف اللقاء عن طريق لاعبه علي عدوي بعدما وصلت اليه كرة من المدافع وليد عباس توغل من خلالها من بين المدافعين أسكنها الشباك ببراعة .
د17 فرض الخضر سيطرته على أرض الملعب عن طريق الأطراف محاولا إضافة الهدف الثاني ولكن دون جدوى .
د25 حاول الجبل الإندفاع نحو المقدمة والوصول للمرمى الخضراوي الا أن الخضر أحكم إغلاق منطقته عن طريق مدافعيه كامل جبارين ومهران ابو ريا .
ظلت المباراة على حالها بأفضلية خضرية حتى الدقيقة 36 حينما أضاف الخضر الهدف الثاني بعدما توغل رامي مسالمة في مرتدة سريعة من ميسرة الملعب خرج لها الحارس إرتطمت به وإنعكست لداود صلاح الذي تعامل بدوره معها بنجاح ليزيد من كفة الخضر في النتيجة .
د38 بعدها بدقائق عاد رامي مسالمة ليستلم كرة خاطئة ذهب بها نحو المرمى وسددها تمكن من إبعادها الحارس بصعوبة
د43 خرج لاعب الخضر علي عدوي مصابا من المباراة بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي الجبل ليحل جادالبه موسى بدلا منه لينتهي الشوط الأول بتقدم الخضر بهدفين نظيفين .


الشوط الثاني
ركلة حرة لجبل الزيتون على مشارف منطقة الجزاء دون خطورة .
د53 كاد جبل الزيتون أن يذيل الفارق من ركلة ركنية تعرضت على مشارف منطقة الجزاء سددت صاروخية وجدت الحارس ابو سيف بالمرصاد .
د62 سجل الخضر هدف المباراة الثالث بعد جملة تكتيكية بدأها داود صلاح وصلت للؤاب كيال والذي بدوره هيأها لرامي مسالمة تكفل في وضعها بالشباك .
د73 إصابة لحارس الخضر انس ابو سيف يخرج على أثرها من المباراة ودخول احمد ياسين بدلا منه .
د74 جبل الزيتون سجل هدف اللقاء الوحيد من ركلة حرة مباشرة سددها عبد القادر ابو جمعة إخترقت حائط الصد واستقرت في الشباك.
د80 انتشى الجبل بالهدف الذي سجله وهدد مرمى الخضر مرتين منتاليتين .
د85 عاد الخضر ومسك زمام الأمور وأخطر مرمى الجبل في عدة محاولات في الدقائق الأخيرة وصولا للدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي حينما أرسل حازم الريخاوي كرة من منتصف الملعب وضع بها داود صلاح وجها لوجه أمام الحارس الذي لم يستطع اللحاق بالكرة متأثرا بإصابته ليوسع الخضر الفارق ويتأهل لدور ال 16 من البطولة والذي سيواجه به فريق أهلي الخليل .
تشكيلة الخضر
انس ابو سيف
فادي حساسنة مهران ابو ريا كامل جبارين وليد عباس
رامي مسالمة حازم الريخاوي لؤاب كيال محمود الشولي
علي عدوي
داود سرحان
تشكيلة جبل الزيتون
ابراهيم ابو سبيتان عبدالله عامر مهران خويص ثائر ابو سنينة عبد القادر ابو جمعة عمر جابر محمد بدير علي القواسمي منذر شويكي حمزة عبيسان علاء ابو ميالة
طاقم تحكيم
علاء حوتري / ساحة
خالد ابتلى مساعد اول
عيد براهمة مساعد ثاني
ماجد موافي حكم رابع
مراقب المباراة فتحي رمان