الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

مصرع شاب وإصابة آخر بحادث سير برام الله

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 11:59 )
مصرع شاب وإصابة آخر بحادث سير برام الله
رام الله - معا - توفي شاب وأصيب آخر في حادث سير، وقع صباح اليوم الخميس، عند دوار محمود درويش في ضاحية المصيون برام الله، حين دهستهما شاحنة على الدوار.

وقالت مصادر محلية لمراسل وكالة معا إن شاحنة نقل كبيرة كانت تسير بسرعة جنونية، ودهست شابين كانا يخرجان من البنك الوطني، فتوفي شاب، في حين أصيب الآخر بجروح خطيرة جداً.

ونقلت سيارات الاسعاف المتوفى والمصاب الآخر إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقامت الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية بإيقاف السائق، والتحفظ عليه، وفتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث، لا سيما أن السائق كان يسير بسرعة جنونية، فيما كان الشابان يقطعان الشارع من على خط المشاة.
وقامت الشرطة بإخلاء الشاحنة من المكان، وفتح الطريق أمام حركة المرور من جديد.

وأخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة، الإصابتين بعد تعرضهما لحادث الدهس، معلنة عن وفاة إحداهما.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن مجمع فلسطين الطبي أعلن عن وفاة إحدى الإصابتين نظراً لصعوبة الحالة وخطورة الإصابة، بعد أن عمل الطاقم على إنتشالهما وتحريرهما من أسفل الشاحنة، ونقلهما للمشفى بواسطة مركبات إسعاف الهلال الأحمر المتواجدة بالموقع، ومن ثم العمل على تدابير وإجراءات الحوادث أصولاً.

وأهاب مدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة العقيد مراد شبيطة بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بالشواخص المرورية، وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ، وعمل الصيانة الدورية للمركبات والتاكد من فعالية المكابح والسير بحذر داخل المدن والتجمعات السكانية وتجنب الإندفاع والتهور في القيادة والإلتزام دائماً بقانون السير وذلك حرصاً على سلامتهم وحماية ممتلكاتهم وممتلكات الغير.