الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض الصناعات الغذائية في آذار المقبل

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 14:13 )
معرض الصناعات الغذائية في آذار المقبل
رام الله- معا- عقد مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية جلسته العادية، اليوم الخميس، في مقر الاتحاد في مدينة رام الله وعبر "الفيديو كونفرنس" مع قطاع غزة.

وناقش المجلس عدداً من القضايا المطروحة على جدول الاعمال، وافتتح بسام ولويل رئيس مجلس الادارة الاجتماع بالترحيب بالحضور، مؤكداً على اهمية استمرار جهود الاتحاد ومجلس ادارته نحو تحقيق المزيد من الانجازات لقطاع الصناعات الغذائية، والتي في مقدمتها إنشاء مقر دائم للاتحاد يشتمل على كافة الخدمات التي يمكن تقديمها لاعضاء الهيئة العامة.

وشدد ولويل، على اهمية إنجاح فعاليات معرض الغذاء الفلسطيني "غذاؤنا 2016" والمنوي اقامته في قاعات منتزه بلدية البيرة بتاريخ 20/3/2016، اضافة الى أهمية العمل على استمرار تطوير الجودة في قطاع الصناعات الغذائية.

واستعرض نصر عطياني مدير عام الاتحاد التقرير الاداري السنوي 2015 للاتحاد وأهم المشاريع التي تم تنفيذها، اضافة الى خطة عمل الاتحاد للعام 2016، مبيناً البرامج والمشاريع التي تم وسيتم العمل عليها وكيفية تنفيذها.

واقر المجتمعون ايضاً الموازنة التقديرية للاتحاد للعام 2016، اضافة الى التقرير الاداري وخطة العمل وعدد آخر من القضايا والاجراءات والسياسات الهادفة الى تحسين الادارة ودعم المنتج الوطني.