الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية أريحا يستقبل مفوض التوجيه السياسي والوطني

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 13:58 )
اريحا- معا- استقبل مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. أيوب عليان في مكتبه أمس الأربعاء، مدير التوجيه السياسي خليل عبده، وبحث معه التعاون المشترك فيما يتعلق بتنفيذ فعاليات تدريبية للطلبة تتعلق بالانضباط في الطابور الصباحي والسلام الوطني الفلسطيني وتحيه العلم.
وذلك خلال الاجتماع الذي حضره مفوض الأمن الوطني رحاب العايدي ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم موسى ابورومي.
وفي بداية الاجتماع رحب عليان بالحضور، مشيراً إلى أهمية التعاون والتكامل بين المؤسسات والعمل المشترك في إطار خدمة المجتمع والنهوض به ودعم المسيرة التعليمية في الوطن. 
كما أشاد عليان بدور المؤسسة الأمنية والتوجيه الوطني و السياسي في التعاون مع وزارة التربية والتعليم في توعية الطلبة وتعزيز مفاهيم الانتماء الوطني لديهم، من خلال إشراكهم في أنشطة وفعاليات من شأنها تعويد على الانضباط وتعزيز قيم احترام النظام لديهم.
وثمن الدور الهام الذي تقوم مديرية التوجيه السياسي في محافظة أريحا والأغوار في إطار نشر الوعي لدى الطلبة وتعزيز الانتماء لديهم .مشيداً بالتعاون المسبق بين التوجيه السياسي والتربية والتعليم في هذا المجال.
بدوره أشاد عبده بالدور الكبير الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم في إدارة وتطوير المسيرة التعليمية في محافظة أريحا والأغوار، وعبر عن سعادته لمشاركة التربية والتعليم في توعية الطلبة وتعزيز مفاهيم الانتماء والمواطنة لديهم من خلال المشاركة في فعاليات مشتركة.
وفي الاجتماع تم الأفاق على اختيار إحدى المدارس الثانوية في محافظة أريحا والأغوار، وتدريب الطلبة في الطابور الصباحي.على السير بانتظام وتحية العلم وترديد السلام الوطني الفلسطيني من قبل أفراد وضباط من الأمن الوطني.