الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق القدس للأنسات يستعد لملاقاة فريق جزائري ودياً

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 16:22 )
فريق القدس للأنسات يستعد لملاقاة فريق جزائري ودياً
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - خاض فريق القدس للأنسات، عصر الأربعاء، تدريبه الأول على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك إستعداداً للمواجهة الودية التكريمية والمقررة مع فريق نسوي من دولة الجزائر الشقيقة، في الثامن من مارس المقبل، في العاصمة الجزائر، وذلك بناءً على دعوة من الإتحاد الجزائري لكرة القدم بمناسبة إحياء يوم المرأة العالمي.
وركز الجهاز الفني تحت قيادة مراد بنورة المدير الفني للفريق خلال التدريب، على التمارين الإحمائية، والألعاب الصغيرة وذلك لزيادة الإنسجام والتناغم بين اللاعبات، بالإضافة إلى رفع المنسوب البدني لديهن من أجل الوقوف على مستواهن.

وقال بنورة إن فريق القدس يضم أسماء لاعبات مميزة في جميع مراكز اللعب ومن مختلف الفئات، مؤكداً على أن إحتكاك اللاعبة الفلسطينية مع الفرق العربية وخاصة فريق جزائري، يعتبر أمر ضروري ومهم لهن في تطوير أدائهن وإكتساب الخبرة.

وأعتبر بنورة أن المباراة الودية التي ستقام في الجزائر ستكون مفيدة جداً لكافة اللاعبات خاصة في ظل وجود عدة إستحقاقات قادمة للمنتخبات النسوية الفلسطينية للفئات العمرية، مثمناً دور الجزائر في إستضافة فريق القدس، في يوم المرأة العالمي، مؤكداً على أن تزامن المباراة مع يوم المرأة العالمي هي رسالة للعالم بأن اللاعبة الفلسطينية قادرة على ممارسة الرياضية وتحدي جميع المعيقات التي يفرضها الإحتلال الإسرائيلي في فلسطين.