الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقدسيون يحتفلون بلقاء الفدائي والجزائري

نشر بتاريخ: 18/02/2016 ( آخر تحديث: 18/02/2016 الساعة: 17:37 )
المقدسيون يحتفلون بلقاء الفدائي والجزائري

القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- احتفل ابناء العاصمة الفلسطينية المحتلة القدس الشريف بمقر نادي هلال القدس بلقاء منتخبهم الوطني الفلسطيني مع نظيره الجزائري في المباراة الودية التي جمعت الشقيقين في العاصمة الجزائر .
ومن قلب العاصمة الجريحة وبتضحيات ابناءها ارسل المقدسيون تحية اجلال وعز وحب للفدائي الفلسطيني وللمنتخب والشعب الجزائري على حفاوة الاستقبال والى الجمهور العربي الجزائري الذي ناصر الفلسطينيين في اهم مباراة تاريخية لطالما انتظرها الشعب الفلسطيني .
ونصبت شاشة عرض في مقر نادي هلال القدس وامتلات القاعة بعشاق الفدائي والجزائري فاختلط التشجيع وتوحدت الصيحات تشجيعا للمنتخبين .
واحيا المقدسيون هذه المباراه تخليدا لروح ابناء هلال القدس المرحومان جميل الهشلمون ومحمد الحيدوسي(المغربي) في اجواء حماسية ومثيرة في احد اهم مؤسسات الشعب الفلسطيني الرياضية في العاصمة .


وشكرت رابطة مشجعي المنتخب الجزائري الاخ ابراهيم الطويل على بفانيلات عليها صور المرحومان جميل الهشلمون ومحمد الحيدوسي بالاضافه الى تبرعه باعلام فلسطين والجزائر .
ويعد الرياضي والإعلامي جميل الهشلمون الذي توفي قبل خمسة اعوام بعد صراع مع المرض مؤسس جمعية الصداقة الفلسطينية الجزائرية في فلسطين وعاشقا للجزائر وهو ابن نادي هلال القدس ومناصر للنادي وهو احد اعضاء رابطة المشجعين منذ عشرات السنين وهو احد انشط العاملين في المجال الرياضي والحركة الشبابية والكشفية والخيرية وايضا ضمن الاتحاد الفلسطيني للسباحة وكان حكماً مميزا في هذه اللعبة كما عمل في مجال التحكيم بلعبة الملاكمة ..
اما المرحوم محمد الحيدوسي" المغربي" هو احد اعضاء كشافة هلال القدس في ثمانييات القرن الماضي وهو ابن النادي الذي كان يعشق هلال القدس ويتابعه في الجزائر قبل وفاته .. وكان الحيدوسي يقيم في ولاية باتنة الجزائرية وهو من مواليد القدس وسكانها حتى عام 1983 وكان عضوا نشيطا من ابناء النادي المخلصين ..

مناصر المنتخب الجزائري وابن نادي هلال القدس محمد غيث يقول " اجواء رائعه عاشها مقر نادي هلال القدس وحب الجزائر لفلسطين هو سبب حضور المقدسيين لمشاهدة اللقاء ولحبهم لكرة القدم وللشعب الجزائري العظيم ، وافتخر بالمرحومان جميل الهشلمون ومحمد الحيدوسي الذين كانوا من اعز الاصدقاء ونحن في نادي الهلال نفتخر بهم .. رحمة الله عليهم واسكنهم فسيح جناته ..