الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يأسف لعدم مشاركة الصداقة في البطولة العربية بتونس

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 12:14 )
اتحاد الطائرة يأسف لعدم مشاركة الصداقة في البطولة العربية بتونس
غزة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد :أعرب الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عن أسفه لعدم تمكن فريق الصداقة من المشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال , والتي انطلقت صباح الجمعة بمدينة سوسة التونسية , بسبب الحصار المفروض على غزة منذ سنوات .
واعتبر الاتحاد عدم تمكن فريق الصداقة بطل اللعبة في فلسطين من السفر لتونس , ما هو إلا استمراراً لحالة الحصار الرياضي الذي تفرضه سلطات الاحتلال على الفرق واللاعبين في غزة , من خلال عدم منح الفريق التصاريح اللازمة للسفر والمشاركة في المحفل العربي الكبير .
وتمنى الاتحاد التوفيق لفريق سنجل بطل الضفة و الممثل الثاني لفلسطين في البطولة العربية , والذي استهل أولى مبارياته بخسارة أمام فريق الريان القطري بثلاث أشواط دون رد , بنتيجة ( 25_15 , 25_12 , 25_8 ) , حيث يلعب الفريق في المجموعة الثالثة بجانب ( الزهراء اللبناني , النصر البحريني , الريان القطري , وادي موسى الأردني ) .
وقدم اتحاد الطائرة شكره لبنك القدس ، والذي تكفل برعاية فريقي الصداقة وسنجل في البطولة العربية , في اشارة ٍ واضحة على الدور الكبير الذي يلعبه البنك في خدمة الرياضة والشباب الفلسطيني , معبراً عن أمله في انهاء الحصار عن غزة ورياضييها , لتتمكن الفرق والمنتخبات من المشاركة في المحافل العربية والدولية .