الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الياسيني يمثلون فريق برج اللقلق ضمن بعثة اتحاد التايكوندو للفجيرة

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 13:28 )
الياسيني يمثلون فريق برج اللقلق ضمن بعثة اتحاد التايكوندو للفجيرة
القدس – معا : يتوجه إلى دولة الامارات العربية صباح الاحد للمشاركة في بطولة الفجيرة العالمية للأندية فريق جمعية برج اللقلق المجتمعي المكون من البطلين العالميين محمد الياسيني وعبد الغني الياسيني للمشاركة في النسخة الرابعة من البطولة والتي ستقام في قاعة خليفة بالفجيرة في الفترة من 23-25 شباط الجاري، وتأتي مشاركة فريق برج اللقلق المجتمعي برعاية من رجل الاعمال المقدسي إسحاق أبو غربية ابن البلدة القديمة من القدس وصديق الجمعية.

وتأتي مشاركة فريق برج اللقلق ضمن وفد الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو المشارك بالبطولة بمجموعة من لاعبي الأندية الفلسطينية، والمميز بأن الاخوان الياسيني يمثلون القدس وبشكل خاص البلدة القديمة منها.

وحول المشاركة أكد مدرب فريق الجمعية محمد خليل بأن فريق برج اللقلق جاهز للمشاركة والمنافسة ولديه القدرة على احزاز الميداليات في هذه البطولة وبشكل خاص ان البطل محمد الياسيني قد حصل في بطولة العالم الأخيرة على الميدالية الفضية ويتوقع له مركزا متميزا في هذه البطولة.
وأضاف المدرب محمد خليل ان اللاعب محمد سيشارك في وزن 45 كيلوغرام وشقيقة عبد الغني في وزن تحت 36 كيلوغرام، مشيرا بأن عبد الغني لديه الإمكانيات أيضا ليحرز أحد المراكز الأولى المهمة حسب مجموعته ووزنه في هذه البطولة.

من جانبه تقدم مدير جمعية برج اللقلق المجتمعي بجزيل الشكر من رجل الاعمال المقدسي المقيم في دبي إسحاق أبو غربية على دورة ودعمه ومساندته لفريق الجمعية المشارك بالبطولة، مؤكدا بأن برنامج أصدقاء البرج الداعمين للجمعية هم فخر لفلسطيني والقدس وهم الايادي البيضاء المساندة لعمل الجمعية وتطورها خلال السنوات الأخيرة.

وتتوقع اللجنة المنظمة للبطولة ان يصل عدد المشاركين لنحو 650-700 مشارك من كل الاعمار ومن كلا الجنسين ومن أبرز الدول المتقدمة بهذه اللعبة في العالم، لكون نتائجها ستساهم بشكل مباشر بالتأهل للمشاركة في الدورة الاولمبية القادمة في البرازيل 2016.
وفيما يتعلق بالأوزان التي ستنظم خلال البطولة، كشفت اللجنة المنظمة عن انها عشرة اوزان في فئة الناشئين و10 اوزان للشباب و8 اوزان لفوق اعمار 17سنة.