الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إطلاق نار على شخص يعمل في قاعدة بيت جبرين العسكرية بالخليل بزعم محاولته طعن جندي

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تستقبل رئيس مؤسسة الشباب الدولية

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 20/02/2016 الساعة: 16:11 )
كلية فلسطين الاهلية الجامعية تستقبل رئيس مؤسسة الشباب الدولية
بيت لحم- معا- استقبلت كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم رئيس مؤسسة الشباب الدولية، وليم ريسي والوفد المرافق له والمكون من الدكتور محمد مبيض مدير المؤسسة في فلسطين، وجليل حزبون مدير الدعم الفني وهالة ناصر وذلك بحضور رئيس الكلية الأستاذ الدكتور عوني الخطيب ومساعديه وعدد من مدراء الدوائر الإدارية.

وفي البداية رحب الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية بالحضور والوفد الزائر، مقدماً نبذة تعريفية عن الكلية ونشأتها والبرامج الاكاديمية التي تقدمها، مؤكداً حرص كلية فلسطين الأهلية الجامعية على تعزيز وتطوير التعاون بين الكلية ومؤسسة الشباب الدولية من خلال مجموعة من المشاريع التي تهدف إلى تطوير مهارات طلبتها وخريجيها. 

ومن جانبه قدم الأستاذ سامر غبون مدير وحدة الخريجين والتدريب عرضاً حول المشاريع والأنشطة التي قامت الكلية بتنفيذها، بالتعاون معمؤسسة الشباب الدولية في عدة مجالات، والتي كان من أهمها افتتاح مركز الإرشاد المهني في الكلية قبل 3 أعوام، بالإضافة إلى الدعم الفني الذي قدمته المؤسسة من خلال تهيئة وإعداد مدربين من الكلية في مجموعة من البرامج التدريبية والتي ضمت مشروع جواز سفر للنجاح، وبناء مشروعك الخاص ،واخدم وطنك.

وبدوره أكد الأستاذ خالد شناعة مدير جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر على أهمية المشاريع المنفذة بالتعاون مع مؤسسة الشباب الدولية، مشيراً إلى ضرورة استحداث مساقات تدرّس في الكلية تتناول المهارات الحياتية التي يحتاجها الطلبة، الأمر الذي يساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم ويساعدهم على إيجاد فرص في سوق العمل. 

وشكر ويليم الكلية على هذه الاستضافة، مشيداً بالتعاون بين المؤسسة والكلية، وعبّر عن فخره بالمشاريع التي نفذت، وأبدى عن استعداده لتطويرالتعاون المستقبليوتقديم الدعم الفني للطواقم العاملة في الكلية.