الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل السموع وسلوان بهدف

نشر بتاريخ: 20/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 16:54 )
تعادل السموع وسلوان بهدف

بيت لحم - معا- عمر الجعفري- احتكم فريقا السموع وسلوان الى التعادل بهدف في مباراة الاسبوع الخامس عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين التي جرت اليوم السبت على ملعب الخضر .
وبهذا رفع السموع رصيده الى 18 نقطة فيما اصبح رصيد سلوان 16 نقطة وفيما يلي التفاصيل :

تشكيلة السموع:
عبد الصمد أبو سنينة، عايد الشيوخي، احمد كشكش، إيهاب أبو جزر، رضوان ابو كرش، معالي كوارع، محمود صلاح، اسماعيل العمور، فادي لافي، محمد خويص، طارق أبو غنيمة.


تشكيلة سلوان:
احمد الغروف، محمد حسين، ماجد الغول، ابراهيم جلايطة، محمد هندي، بهجت ربعي، مصطفى ابو كويك، خضر الحليسي، مروان ابو غالية محمد الخطيب، محمد خالد ذيب.

الحكام: محمد بدير، طارق جبيهي، خالد الخطيب، رشاد الدغمة.

مراقب المباراة فادي اللحام، مقيم حكام احمد حسان.

الشوط الاول:

بداية حماسية بالرغم من الجماهير القليلة التي حضرت اللقاء في بدايته الا ان تشجيعها ملأ فراغات المكان وخاصة جماهير سلوان.

السموع لعب بطريقة 4141 فيما لعبت سلوان بطريقة 451، صعب التمييز بين الفريقين لتشابه الملابس، وقد لعب سلوان بقميصه المعهود "الوان العلم" فيما لعب السموع بالقميص الابيض المخطط بالاحمر.

بدأ سلوان مهاجما ، اولى هجماته الخطرة كانت في الدقيقة 7 بعد ان سدد خضر الحليسي كرة من الميمنة تصدى لها عبد الصمد أبو سنينة، بادله بتسديدة لاعب السموع محمود صلاح من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم.

في الدقيقة 15 لم يفلح ساجد الغول في ايداع كرة محمد الهندي في الشباك الذي رفع كرة موزونة سددها ساجد برأسه بجوار القائم.

في الدقيقة 16 لم يوفق خضر الحليسي ايضا في استغلال تمريرة محمد الهندي الذي مرر كرة امامية لينفرد الحليسي بالمرمى الا انه سدد في جسم الحارس.

ثم تبادل الفريقان الهجمات وان كانت الكفة رجحت لصالح سلوان بالرغم من عرضات اسماعيل العمور الخطرة، اخطر فرص المباراة على الاطلاق تلك التي انقذها حارس سلوان احمد الغروف في الدقيقة 31 والذي تصدى لكرة محمود صلاح والذي سددها في الزاوية البعيدة اخرجها ركنية.

بطاقة صفراء لاسماعيل العمور، في الدقيقة 36 ابعد حارس السموع كرة مروان ابو غالية باطراف اصابعه منهيا فرصة لا تعوض للفريق المقدسي.

في الدقيقة 40 ابعد حارس سلوان في افشال رأسية فادي لافي حيث ابعد الكرة بقبضة يده من سقف المرمى مفوتا على فريق السموع هدفا محققا.

في الدقيقة 43 احرز اللاعب محمد خالد ذيب هدف التقدم لفريق سلوان من دربكة امام المرمى استغلها من داخل منطقة المرمى عانقت كرته الشباك ليتقدم سلوان بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني:

خرج الحليسي ودخل مصطفى ابو الهيجة وظهرت افضلية السموع في هذا الشوط منذ البداية فيما تراجع السلاونة الى المنطقة الخلفية لحماية مرماهم ، في الدقيقة 13 فرصة سموعية من ركنية سددها احمد كشكش ابعدها الحارس السلواني بحرفنة . تبديل بخروج محمد خويص ودخول حسام ابو عواد.

في الدقيقة 23 احرز فادي لافي هدف التعادل من عرضية إسماعيل العمور بعد ان سدد برأسه كرة من داخل منطقة الجزاء عانقت الشباك.

بطاقة صفراء للاعب ابراهيم جلايطة. ثم أجرى سلوان تبديلين فدخل يحيى السباخي مكان طارق ابو غنيمة المصاب وكذلك دخل حمزة وهدان مكان بهجت ربعي.

نال البديل حمزة وهدان البطاقة الصفراء وتبادل الفريقان الهجمات لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف.