الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تعلن النتائج النهائية لانتخابات نقابة العاملين

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 14:15 )
نابلس- معا- أعلنت اللجنة التحضيرية لانتخابات نقابة العاملين في بلدية نابلس النتائج النهائية لانتخابات النقابة التي جرت في قاعة بلدية نابلس، وقد جرت عملية الاقتراع بحضور د.خالد قادري، نائب رئيس لجنة بلدية نابلس وعضوي اللجنة المهندس أسعد سوالمة والمهندس سعد مصلح، كما حضر عملية الاقتراع الأستاذ شاهر سعد الأمين العالم لنقابات عمال فلسطين ومنير قليبو، ممثل عن منظمة العمل الدولية. وجرت عملية الإقتراع تحت إشراف اللجنة التحضيرية التي تتألف من 21 موظفا من مختلف الدوائر والأقسام في البلدية، بالإضافة إلى د. غسان حمدان، ممثلا عن اتحاد نقابات عمال فلسطين.

وترشح لعضوية النقابة اربعون موظفا من كافة الدوائر والأقسام في البلدية، وبلغت نسبة الاقتراع أكثر من 75% من المجموع الإجمالي للموظفين، وكانت نتائج الانتخابات النهائية على النحو التالي:

وعن الدائرة الهندسية، فاز كل من : محمود ناجي أبو غنيم، وطارق الشنطي وأحمد أبو عماره وعاهد عواد. وعن دائرة المياه والصرف الصحي فاز كل من : حسان حسيبا ومحمد حج محمد وسامر البشتاوي. وعن الدائرة الإدارية فاز كل من مرعي حمد وغسان الكخن. وعن قسم الميكانيك فاز الموظف إياد المصري وعن سوق الخضار فاز مهند عسقلان وعن قسم الحراسة والتفتيش فاز كل من بكر السخل وسامر عيران وروحي عوادة. أما عن قسم الحركة، فقد فاز كل من عصام فهد ومجدي مبروك. وعن قسم الصحة والبيئة فاز كل من هاني حويطي وزياد أبو شاهين وصدقي قمحاوي. وعن الدائرة المالية فاز كل من معمر أبو عيشة وأحمد الخليلي. وعن المكتبة والمراكز الثقافية فاز ضرار طوقان. وعن اطفائية بلدية نابلس فاز سلطان ميناوي وعن المسلخ البلدي فاز حمزة حلاوة.

وبهذا، فقد بلغ عدد أعضاء مجلس نقابة العاملين 24 عضوا، يضاف لهم ثلاث موظفات بنظام الكوتا ليصبح المجموع 27 عضوا، حيث سيتم عقد الاجتماع الأول للنقابة في الفترة القريبة لانتخاب أعضاء الهيئة الإدارية.

وقال المهندس سميح طبيلة، رئيس لجنة بلدية نابلس أن اللجنة قد أبدت اهتماما واضحا بهذه الانتخابات وقامت بتقديم كافة التسهيلات وكل ما هو ممكن لإجرائها بشفافية وديمقراطية، وقاموا بتقديم التهنئة والتبريك للفائزين.