الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تبحث التعاون المشترك مع الشؤون الإجتماعية

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 15:58 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم اللأحد، على أهمية التعاون المشترك بين كافة مؤسساتنا للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني على كافة الأصعدة، مشيرة إلى أهمية التشبيك مع المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص لتمكين العمل ضمن شبكات وحلقات متوحدة ومتعاونة.

وبينت المحافظ خلال استقبالها اليوم لمدير مديرية الشؤون الإجتماعية في المحافظة غسان شملاوي والوكيل المساعد أنور حمام، ومدير دار الأمل لرعاية الأحداث باسم ابو زايدة، أن أسرة المحافظة تتعامل مع ظروف تختلف عن المحافظات الأخرى.

وأفادت أن رام الله والبيرة محطا للوافدين من كافة أرجاء الوطن بصفتها مركزا للحراك السياسي والإقتصادي، ما يتطلب جهودا مضاعفة على كافة المستويات.

وأشادت غنام بشبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص، وأضافت أنها تقوم بدور متميز ولهم بصمات ايجابية في كافة النواحي داعية لتعزيز هذا الترابط البناء، متمنية التوفيق للحوراني في مهمتها الجديدة.

وأشار أنور حمام إلى أن التعاون المشترك والفاعل يساهم في تخطي كافة العراقيل وتعزيز الإيجابيات، مثنيا على دور المحافظ غنام ونشاطاتها المتميزة.

ولفت حمام إلى أن مديرية الشؤون الإجتماعية بمديرها غسان شملاوي ستعمل على تحسين الأداء والعمل التكاملي مع كافة المؤسسات الشريكة خدمة للمواطن الفلسطيني.