الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة " ثابتون على الثواتب " الكروية وتتويج وزارة الصحة فيها

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 17:08 )
اختتام بطولة " ثابتون على الثواتب " الكروية وتتويج وزارة الصحة فيها
نابلس- معا - منذر زهران : تحت رعاية شركة جوال وبتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع أقيمت بطولة ثابتون على الثوابت لكرة القدم على ملعب بلدية سبسطية بمشاركة أربعة فرق، استطاع فريق وزارة الصحة أن يتوج باللقب بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على فريق شركة الاتصالات بهدف مقابل لا شيئ. وفي المباراة النهائية حقق فريق وزارة الصحة انتصارا كبيرا على فريق سبسطية الرياضي واستطاع حسم اللقاء بهدفين نظيفين ليحرز المركز الأول.

وعقب انتهاء المباراة قام أمين سر الاتحاد سوزان عليان ومنسق الأنشطة في الاتحاد عاصم فهد ونائب رئيس بلدية سبسطية والدكتور كمال الوزني من وجهاء محافظة نابلس بتتويج الفريق الفائز وتكريم الفرق الرياضية المشاركة. كما نقلت أمين سر الاتحاد تحيات معن ملحم رئيس الاتحاد مقدمة شكرها للقائمين على تنظيم هذه البطولة متمنية التوفيق للجميع.

يذكر أن الفرق التي شاركت في البطولة هي: فريق وزارة الصحة الحائز على اللقب وفريق سبسطية وفريق شركة الاتصالات الفلسطينية وفريق دير شرف الرياضي حيث أقيمت هذه البطولة على الأراضي المهددة بالمصادرة التابعة لبلدية سبسطية.

بدورهم أهدى عيسى الشخشير وعبد الرحيم العموري المشرفان على فريق وزارة الصحة الفوز إلى وزير الصحة الدكتور جواد عواد لدعمه المتواصل للنشاطات الرياضية في وزارة الصحة.