الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

للعراقيين ... أهلا ويا مرحبا

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 18:56 )
للعراقيين ... أهلا ويا مرحبا

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي / معا

قال شاعرنا الكبير فخري البارودي
بلاد العرب اوطاني ............ من الشام لبغدان
ومن نجد الى يمن ............ الى مصر فتطوان

الاربعاء 24/2/2016 تستقبل فلسطين فريق القوة الجوية العراقي الذي سيلاقي فريق الظاهرية " غزلان الوطن " ضمن تصفيات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، وقبل ايام استقبلت الجزائر الفدائي الفلسطيني في استقبال اسطوري تحدث عنه الجميع وأغاظ اعداء الوطن والامة .

قبل اشهر قليلة احتضنت الاردن في مشهد قلما نراه لقائي الفدائي مع المنتخبين السعودي والتيموري ضمن التصفيات المزدوجة ، حيث هتفت الجماهير التي احتشدت وبالالاف طيلة شوطي المباراة لفلسطين .
وفي تموز من العام 2009 زحفت الجماهير العراقية من اربيل في شمال العراق الى بغداد في الوسط لمتابعة الفدائي الذي لعب مباراتين مع المنتخب العراقي في اطار توطيد العلاقات بين الشعبين .

ان شعبنا الذي ذاق مرارة الغربة والالام الهجرة وشرد على مساحة العالم لا يمكن ان ينسى فضل الشعوب والعديد من الحكومات العربية عليه وخاصة التي فتحت صدرها لهذا الشعب المكافح ومنها العراق الذي حصل فيه الفلسطينيون على كل الامتيازات بل تم مساواتهم بالعراقيين .
ولاننا أوفياء لابناء امتنا فاننا نفتح ذراعينا مرحبين بالاخوة العراقيين ابناء القوة الجوية العراقية في وطنهم فلسطين التي دافعوا عنها واستشهد منهم على ارضها الكثير ولا زالت مقبرة الجنود العراقيين في مدينة جنين شاهدا على حبهم وتضحيتهم من اجل قضية العرب والمسلمين الاولى فلسطين .


اهلا وسهلا بالسواعد السمر الرجال الرجال في حضن الوطن فلسطين ،ولكم منا كل الاحترام والتقدير .