الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميعاري : هلال القدس جاهز لمباريات الدوري القادمة

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 19:57 )
ميعاري : هلال القدس جاهز لمباريات الدوري القادمة
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - أكد كابتن فريق هلال القدس احمد ميعاري على جاهزية الفريق لخوض المباريات القادمه من دوري المحترفين ..
واضاف ميعاري بانه يثق ثقه كبيرة بلاعبي الفريق الذين تحسن ادائهم كثيرا عن مرحلة الذهاب بتواجد المدرب عمار سلمان مع اللاعبين الجدد امثال يسار الصباحين واحمد السيد وشادي صالح...

وتابع ميعاري " يكثف الفريق من تدريباته من اجل الوصول الى قمة المستوى لاعادة الهلال الى المناطق الدافئة بعيداً عن شبح الهبوط وان الاوان لصعود الفريق عدة مراكز .. والفريق جاهز باذن الله لمباراة الظاهرية المؤجلة ومباراة ترجي وادي النيص من دوري المحترفين..وكل لقاء لنا في الدوري نعتبره كنهائي على حد قوله ..
وقدم ميعاري شكره الكبير لرئيس النادي د.باسم ابو عصب ولاعضاء مجلس الادارة على متابعتهم الدائمة لتدريبات الفريق ودعمهم المتواصل للاعبين لتقديم الأفضل .

وأضاف "نحن متفهمون في رغبة الجماهير الهلالية أن نكون في أفضل مستوياتنا دائما لذلك نطالبهم بالحضور الدائم والتشجيع والوقوف خلف الفريق لانهم مؤثرون على مدى سنوات طويلة ودعمهم مهم بالنسبة لنا، وسنبذل قصارى جهدنا لاسعادهم.
يذكر ان ميعاري لاعب خط الوسط من في هلال القدس يعتبر من اللاعبين المميزين الذين اثبتوا جدارتهم خلال السنوات الماضية حيث يلعب في فريق هلال القدس قادما من سخنين منذ 7 سنوات ..وحصل مع الفريق على 6 بطولات رسمية من تنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.