الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاخوه الرياضي ينتخب ادارته الجديدة

نشر بتاريخ: 21/02/2016 ( آخر تحديث: 21/02/2016 الساعة: 21:13 )
نادي الاخوه الرياضي ينتخب ادارته الجديدة
طوباس – معا – بحضور عايد صبح مدير عام داخلية طوباس و مفيد عبدالله مسؤول الاندية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة , و وائل العطعوط مسؤول ملف الاندية في الشمال , جرت انتخابات نادي الاخوه الرياضي لدورته الثالثة .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الادارة عنان دراغمه بالحضور وقدم الشكر للسادة في مديرية الداخلية والمجلس الاعلى والشباب والرياضة , واثنى على جهود الادارة السابقة لما قدمته من عمل وجهد في خدمة النادي وانشطته .

بدوره شكر عايد صبح مدير داخلية طوباس القائمين على النادي لما حققوه من انجازات بزمن قياسي , واكد ان مديرية الداخلية تساعد دائما وتذلل كل المعوقات في سبيل استمرار العمل في الاندية والجمعيات في المحافظة .

فيما اشاد مفيد عبدالله مسؤول الاندية في المجلس الاعلى والشباب والرياضة بنادي الاخوه , وثمن انجازاته والتي حققها بزمن قياسي بالرغم من قلة الامكانيات المادية والبشرية , واكد ان المجلس الاعلى عموما في خدمة النادي وانشطته حتى يرتقي بالمستوى الاداري والفني الى اعلى المستويات.

وقد عرض على الهيئة العامة والتي حضرت بنسبة 85% المادة الخاصة بتعديل عدد اعضاء الهيئة الادارية في اجتماع عادي قبل الانتخابات , حيث تم التصويت بالاجماع على رفع عدد اعضاء الهيئة الادارية من 7 الى 11 عضو

ثم عرض الاستاذ جلال خضيري التقرير الاداري على الهيئة العامة للتصويت , فيما قدم المحاسب القانوني غسان عبدالرازق التقرير المالي للنادي وعرض على الهيئة العامة للتصويت .

وقد عقد مجلس الادارة الجديد اولى جلساته لتوزيع المناصب وكانت كما يلي :
عنان عدنان حسن دراغمة رئيس
حاتم احمد ابو خضر نائب الرئيس
زهير حسين محاسنة امين السر
صايل مازن صوافطة امين الصندوق
مأمون جميل خضيري المشرف الرياضي
فراس برهان مصطفى المشرف الثقافي
حسني زياد حسني المشرف الاجتماعي
جهاد محمد عبدالرازق المشرف الشبابي
منار جمال دراغمه لجنة المرأه
ريم ماهر يوسف دراغمة العلاقات العامة
ليندا حسين احمد دراغمة اللجنة الاعلامية.

وسيعقد مجلس الادارة الاسبوع القادم اجتماعا هاما لرسم سياسات النادي في الفترة القادمة ووضع الاستراتيجيات والخطط المستقبلية في سبيل خدمة النادي.