الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- قتيلان و13 إصابة في حادث مروع ببيت لحم

نشر بتاريخ: 22/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
صور- قتيلان و13 إصابة في حادث مروع ببيت لحم
بيت لحم- معا- لقي شابان مصرعهما وأصيب 13 آخرون بجروح في حادث سير مروع وقع صباح اليوم الاثنين على طريق وادي النار شمال شرق بيت لحم.

وقال مصدر في الهلال الاحمر الفلسطيني لوكالة معا إن طواقمه التي هرعت الى مكان الحادث نقلت جثة شاب والمصابين الى المستشفيات في بيت لحم والقدس، مشيرا إلى أن أربع إصابات وصفت بالخطيرة.

وفي وقت لاحق توفي شاب آخر من جرحى الحادث في مستشفى المقاصد في القدس، وهو ابن عم الشاب الذي لقي مصرعه في وقت سابق وهما من بلدة سعير شمال شرق الخليل.

وكشفت مصادر طبية عن هوية الشابين اللذين لقيا مصرعمها في الحادث وهما: ثائر رزق كوازبة (22 عاما) وزكريا إدريس الكوازبة (22 عاما) وهما من بلدة سعير شرق الخليل.
وأفاد المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لوكالة معا أن الحادث وقع بين شاحنة محملة بالمحروقات ومركبة من نوع "كرافيل" خصوصي، مما اسفر عن مصرع شاب من بلدة سعير وإصابة آخرين بجروح.

واوضح ارزيقات أن أزمة مرورية خانقة اعقبت الحادث على طريق واد النار وعملت الشرطة على تنظيم حركة المرور فيما شرعت بالتحقيق لكشف أسباب الحادث.

ودعت الشرطة المواطنين الى القيادة بحذر والالتزام بالسرعة وتجنب التجاوز الخاطئ لا سيما في الطرق المتعرجة كطريق واد النار الذي يشهد حوادث متكررة سببها السرعة والتجاوز الخاطئ.