الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في المنامة نبحث عن علامة

نشر بتاريخ: 22/02/2016 ( آخر تحديث: 22/02/2016 الساعة: 14:02 )
في المنامة نبحث عن علامة
بقلم:ثائر رشاد الصغير
دائرة الاعلام بالأهلي
حزم الاهلي الامتعة مستعدا لرحلة جديدة لم يعد الطابع الودي لونا لها ولم تعد صفة المعسكرات الخارجية تكسبها نكهة النقاهة والاستجمام, فبعد العمل الكبير بدأ العمل الاكبر وبعد هم الصعود اصبح هم المنافسة وحمل اسم الوطن عبء اخر على عاتق ابناء الكتيبة الحمراء.
في المنامة اولى الخطوات, الاهلي اليوم يخرج من عباءة الانجاز المحلي بعد تحقيق الانجاز الاسيوي وانجاز المقعد الكامل, فلم تكن فرصة لالتقاط الانفاس للإعداد للمرحلة القادمة بما فيها من صعوبة, فالإدارة خططت منذ البداية للوصول لهذه المرحلة حيث استغرب الجميع من كمية التعاقدات التي ابرمها السيد كفاح الشريف ومجلسه لتخدم الفريق في مرحلة احتدام المنافسات.
الاهلي خلع العباءة المحلية للتركيز على تمثيل اسم الوطن حيث دخل الفريق طور المؤجلات في دوري الوطنية وابتعد بالتفكير بما هو ابعد من التقدم على سلم الترتيب الداخلي ليحلم بتحقيق المطلوب في البطولة الاسيوية.
حمى البدايات, في عرف المنافسات طالما كانت البدايات صعبة والامال محدودة وحلم النقطة في ملاعب الخصوم يراود الجميع, الا اننا في النادي الاهلي نطمح ان نكون في الموعد ونحقق ما هو اكبر من شرف تجربة او حلم مشاركة تحقق, فلم نتاهل لنتنزه ولم نخطط منذ البداية لنكون على هامش المنافسات.
بعون الله عملنا وتركنا التوفيق للعزيز الجليل فما توفيقنا الا بالله وما نيلنا للمنى الا بحسن ظننا بان الله يجازي المخلصين ويكافيء العاملين باجتهاد فكيف لمجتهدي فلسطين ان لا يتوشحوا بكوفية التميز.