الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدينة الامل تستضيف منتخبنا الوطني للاشبال والنادي الاهلي وجمعية كامدن

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 17:22 )
مدينة الامل تستضيف منتخبنا الوطني للاشبال والنادي الاهلي وجمعية كامدن
اريحا - معا - احمد البرهم- استقبلت اسرة مدينة الامل الشبابية الرياضية وفد اهلي الخليل استعدادا لمباراة المحرق البحريني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي للاندية و استقبال بعثة منتخبا الوطني تحت سن (14) لمدة يومين في فندق الامل قبيل سفره للسعودية للمشاركة في المهرجان الاقليمي في جدة في الفترة ما بين 22-29/2/2016.

وكانت اسرة مدينة الامل استضافت وفد من مؤسسة كامدن الشبابية والتي تضم مجموعة من الشباب من كلا الجنسين من فلسطين وبريطانيا، من ثلاث قطاعات وهم طلبة المدارس والنساء وطلبة الجامعات، بحضور مديرة الجمعية داوسن وعبد الوهاب صباح منسق الجمعية في فلسطين.
واشار سيف الدين السراديح مدير العلاقات العامة والاعلام بمدينة الامل الشبابية ان هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة ادارة مدينة الامل وبتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب وتنفيذاً لسياسة المجلس الاعلى للشباب والرياضة والتي تهدف لتوفير كافة اسباب النجاح والتقدم للرياضة الفلسطينية.

من جانب اخر استقبل طارق الشيخ مدير عام مدينة الامل الشبابية الرياضية التابعة للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، وفد يمثل جمعية الدراسات العربية/ دائرة تنمية الشباب، ضم الاخصائيين الاجتماعيين احمد حسن وبيان حسنين والمتطوع الايطالي ماتيا وبحضور سيف الدين السراديح وماجد ابو زايد مدير فندق الامل. ورحب الشيخ بالوفد مثمناً جهود العاملين في مؤسسة تنمية الشباب بالاهتمام بالقطاع الشبابي والمساهمة في عملية تنمية قدراتهم ، داعياً لاستمرار التعاون والتنسيق ما بين المؤسستين مبدياً استعداده والكادر العامل بمدينة الامل الشبابية لاحتضان الفعاليات والانشطة التي تنفذها المؤسسة وغيرها من المؤسسات التي تعنى بالشباب والفئات السنية الاخرى. بدورها عبرت الاخصائية الاجتماعية بيان حسين عن شكر المؤسسة وعظيم امتنانها للطاقم الاداري والعامل في مدينة الامل على حسن الاستقبال والتعاون الكبير لتوفير سبل الراحة للمشاركين والطواقم الاخرى من المؤسسة التي شاركت في المخيم الذي اقيم في مدينة الامل، وقدم ممثلي الوفد درعاً لطارق الشيخ.