الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغزلان امام قوة العراق الجوية

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 24/02/2016 الساعة: 14:24 )
الغزلان امام قوة العراق الجوية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :كيف ستتعامل مضادات الغزلان مع القوة الجوية العراقية في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الاربعاء 24/2/2016 ، وكيف سيكون حال الهجوم الغزلاني في حال غياب الغطاء الجوي العراقي وهل سيستطيع فودة واحمد ذياب ومحاميد التقدم الى التخوم العراقية ومهاجمتها لتحقيق امنية الجماهير الظهراوية التي ستشجع فريقها ومن خلفها الجماهير الفلسطينية .

انتهت كافة الاستعدادات لاخراج اللقاء العربي بين القوة الجوية العراقي والظاهرية الفلسطيني بما يليق بضيوف فلسطين ، فقد حضرت كافة الطواقم المسؤولة عند ادارة المباراة وخاصة بعد وصول الاشقاء العراقيين بحمد الله .

( بعد رحلة شاقة قضاها وفد فريق القوة الجوية من دولة الاردن الى دولة فلسطين والتي استغرقت تسع ساعات عن طريق البر حيث تاخر دخول وفد فريق القوة الجوية الى الاراضي الفلسطنية بسبب تدقيق الجانب الاسرائيلي بجوازات اللاعبان السوريان مؤيد العجان وحميد ميدو مما جعل وفد الصقور ينتظر طويلا من اجل حصول اللاعبان على تاشيرة الدخول الى الاراضي الفلسطينية .

وفد الصقور استقبل استقبالا حافلا من قبل اصحاب الدار اللذين تواجدوا بشغف رغم هطول الامطار الغزيزه) .

هذا ما كتبه الزميل الصحفي محمد الغزاوي المرافق لبعثة القوة الجوية العراقي ونشره على موقع نادي القوة الجوية .



‏كما وجاء على الموقع ايضا " طلبت‬ ادارة الصقور والكادر التدريبي من لاعبو الفريق الجوي بشد الهمم والتركيز جيدا في هذه المباراتنا يوم غدا الاربعاء سيما وان الجماهير الرياضية في العراق تنتظر منا تحقيق نتيجة الفوز لاننا نمثل الكرة العراقية في هذه البطولة.

وأضاف "وعلى صعيد متصل اكد الراعي الرسمي لنادي القوة الجوية الاستاذ قيس الراوي على دعم ومساندة الفريق في المراحل المقبله وستكون هناك مكافأت مستمرة للاعبي الفريق في حال تحقيق نتائج الفوز سواء كانت في بطولة الدوري او بطولة الكاس او البطولة الاسيوية كما اوعز الراوي بصرف مكافئة مالية للاعبي الفريق اليوم.،وتوعد بصرف مكافئة مالية خاصة في حال تفوق الفريق الجوي في مباراته يوم غدا على الظاهرية.

هذا في الشق العراقي حيث وصلت البعثة العراقية مساء امس الاثنين ،وحطت الرحال في فندق" ابو مازن " بمدينة الخليل وكان على رأس مستقبليهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والعديد من الشخصيات يتقدمهم رئيس نادي شباب الظاهرية ، وقد اجرى الفريق تدريبا مساء امس على ملعب الحسين بن علي .

يبقى ان نشير ان الاحتلال لم يسمح للاعب المدافع سامال سعيد وكذلك طبيب الفريق سامر صاحب بدخول الاراضي الفلسطينية .

هذا ويلتقي يوم غد الاربعاء الساعة الرابعة مساء فريقا القوة الجوية العراقي مع فريق الظاهرية في اطار تصفيات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا العروبة العماني والوحدة السوري .

وبعد اجتماع اللجنة الفنية اليوم تقرر ان يلعب فريق القوة الجوية العرتاقي بالقميص الازرق فيما سيلعب فريق الظاهرية بالقميص الاخضر .

وكان فريق الظاهرية بقيادة الكابتن عبد الفتاح عرار قد اقام للفريق الذي يحتل المركز الثالث على لائحة دوري المحترفين معسكرا تدريبيا على ملعب دورا حيث سيجري اللقاء ضمن الجولة الاولى اما بقية المباريات فستكون وفق الجدول التالي :.

الجولة الاولى : 24/ 2 الظاهرية /القوة الجوية العراقي
الجولة الثانية : 9/ 3 الوحدة السوري /الظاهرية
الجولة الثالثة : 16/ 3 العروبة العماني /الظاهرية
الجولة الرابعة : 13/ 4 الظاهرية /العروبة العماني
الجولة الخامسة : 27/ 4 القوة الجوية العراقي/ الظاهرية
الجولة السادسة : 11/ 5 الظاهرية /الوحدة السوري

وكانت الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين وراعي فريق الظاهرية في المحفل الاسيوي قد اقامت حفلا للبعثة العراقية وتكريما لاندية دوري المحترفي ال 12 في الخليل بحضور اللواء الرجوب .

وطالبت ادارة نادي الظاهرية ورابطة مشجعي المنتخب الوطني الفلسطيني واتحاد كرة القدم الجماهير للالتفاف خلف ممثل فلسطين في هذه المباراة نادي الظاهرية والتوجه الى الملعب التشجيع والاستقبال بما يليق بحضارة وانتماء شعبنا .