الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يترأس إجتماعاً لمجلس التشغيل

نشر بتاريخ: 24/02/2016 ( آخر تحديث: 24/02/2016 الساعة: 14:27 )

طولكرم-معا- ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر إجتماعاً لمجلس التشغيل، بحضور كل من مدير مديرية عمل طولكرم موفق كبها و د. محمد الأعرج منسق مجلس التشغيل، وبمشاركة جميع أعضاء المجلس وممثلين عن القطاع المصرفي من مدراء البنوك ومؤسسات الإقراض، وذلك لمناقشة تقديم قروض صفرية بدون فائدة لعدد من المشاريع التي يتم إعتمادها من خلال المجلس.


وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية تفعيل مجلس التشغيل والمضي قدماً بتقديم القروض لإقامة مشاريع صغيرة من شأنها توفير فرص عمل للخريجين والشباب والتخفيف من نسب البطالة المرتفعة في محافظة طولكرم، مشيداً بتعاون المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص والبنوك ومؤسسات الإقراض و التمويل لتفعيل هذا المجلس الحيوي والذي ستكون له نتائج قوية على الأرض خلال الفترة القادمة.


وأشار المحافظ أبو بكر إلى الإجراءات التي تتبعها المؤسسة الرسمية في تطوير الإقتصاد الكرمي، خاصة مع تسارع الخطوات نحو البدء في دراسة الواقع الإستثماري في المحافظة والتي سيستفيد منها رأس المال من خلال تحديد الجوانب الإستثمارية التي من الممكن أن تحقق نجاحاً للمستثمرين من داخل المحافظة وخارجها.


من جانبه أكد د. محمد الأعرج على أهمية اللقاء مع المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل لبحث إمكانية تقديم المؤسسات والشركات والبنوك للقروض والتي ستكون بفائدة صفرية وضمن شروط المؤسسات التي تقدم القروض، الأمر الذي من شأنه المساهمة تحسين الوضع الإقتصادي وتوفير فرص عمل للشباب.