الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجواء مستقرة ودافئة نهاية الاسبوع

نشر بتاريخ: 25/02/2016 ( آخر تحديث: 25/02/2016 الساعة: 10:48 )
اجواء مستقرة ودافئة نهاية الاسبوع
بيت لحم- معا- يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس، بحيث تُصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الجو معتدلاً في الجبال ومشمسا ً مع ظهور كميات من السحب العالية، ودافئا ً نسبياً في بقية المناطق، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

وفي يوم غد الجمعة توالي درجات الحرارة ارتفاعها حيث يُتوقع أن تلامس 20 مئوية في القدس الشريف، ويكون الطقس مائلا ً للدفء بوجه ٍ عام ومشمسا ً ربيعيا ً في مختلف المناطق نهاراً، مائلا ً للبرودة خلال ساعات الليل، وتتواصل الرياح ما بين جنوبية شرقية وشرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم بعد غدٍ السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة بـ 5 درجات مئوية، ويكون الجو دافئاً نسبياً وصحوا ً مع ظهور كميات من السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الأحد المُقبل ترتفع درجات الحرارة قليلاً، ويكون الطقس مائلا ً للدفء ومشمسا ً مع ظهور سحب عالية في مختلف المناطق نهاراً، وبارداً نسبياً أثناء ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الاثنين المُقبل يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس صاف ٍ الى غائم ٍ جزئيا ً، وتهب رياح جنوبية شرقية الى شرقية نشطة مع هبات قوية، ويسود طقس دافئ نهاراً، وبارداً نسبياً بفعل الرياح الشرقية خلال ساعات المساء والليل.

والله اعلم