الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه

نشر بتاريخ: 25/02/2016 ( آخر تحديث: 25/02/2016 الساعة: 11:37 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس وباقي اذرع المؤسسة الأمنية وفي سبيل اغناء الثقافة الوطنية والقانونية والسلوكية لمنتسبي الأمن ومن اجل خلق التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، واصل كادر التوجيه السياسي تنظيم المحاضرات واللقاءات، حيث التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وأفراد اللجنة العلمية، وألقى لهم درسا دينيا بعنوان (بذكر الله تطمئن القلوب)، كما حاضر المقدم نائل جمعة لضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث عن دور الدول الإسلامية والعربية في دعم القضية الفلسطينية.

وتم مواصلة دورة القانون والأمن لمنتسبي الأمن الوقائي والتي يحاضر فيها الرائد حقوقي حمزة ذياب، وتحدث عن مسرح الجريمة. واجتمع منال حامد بمجلس أولياء أمور طلبة مدرسة بيت دجن، وتحدث عن أهمية الحفاظ على العلمية التعليمية والتربوية. كما حاضر حامد لضباط وأفراد مركز شرطة بيت فوريك وتحدث عن الانجاز في العمل.

وكان امجد الجاغوب مفوض التوجيه الوطني في جنوب نابلس قد التقى بأعضاء بلدية بيتا وتحدث عن دور البلديات والهيئات المحلية في حفظ السلم الأهلي، كما التقى الجاغوب بمنتسبات مركز نسوي بيتا وتحدث عن دور الأم في التربية وزرع القيم الوطنية.