الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يسلم مكرمة رئاسية لمواطن من طولكرم

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 15:20 )
طولكرم- معا- سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضور ومشاركة اللواء رائدة الفارس مسؤول ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس مكرمة رئاسية للمواطن فايز الجابر من ذوي الإحتياجات الخاصة، وإشتملت المكرمة على (ماكنة خياطة) بالإضافة لمبلغ (1000) دولار مقدمة من المواطن أبو كريم فرهود مسؤول اللجنة السياسية الأوروبية في الدنمارك وذلك لتسديد جزء من إيجار المنزل.

وقال المحافظ أبو بكر إن الرئيس محمود عباس يتابع جميع الحالات الإنسانية بتقديم يد العون والمساندة حسب الإمكانات المادية، مشيراً إلى صرف مساعدة خاصة للجابر نظراً لحالته الصحية الصعبة،معبراً عن شكره للواء رائدة الفارس على جهودها المستمرة بدعم الحالات الإنسانية ومساندتها في محافظة طولكرم وغيرها من محافظات الوطن.

بدورها اشارت اللواء الفارس إلى أن الرئيس عباس يهتم شخصياً بتقديم المساعدة للمواطنين من خلال تلمس همومهم وإحتياجاتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بعض العائلات ومنها عائلة الجابر،شاكرة المحسنين وفاعلي الخير على دعمهم المستمر لتلك العائلات.

إلى ذلك ذكر المواطن الجابر بأن توفير ماكنة خياطة من شأنه المساعدة بدخل العائلة المنعدم بسبب مرضه، مما سيساهم في حل جزء من المشكلة، معبراً عن شكره للرئيس محمود عباس ومحافظ طولكرم واللواء رائدة الفارس على جهودهم بتقديم يد العون والمساندة له ولعائلته.