الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار تقيم يوم مفتوحا

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 16:40 )
مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار تقيم يوم مفتوحا
نابلس - معا -مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، أقامت مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار يوما مفتوحا لمنتسبيها في قاعة النادي بابن رشد – الجبل الشمالي.

تخلل النشاط العديد من الفعاليات البدء بآيات من الذكر الحكيم رتلها الكشاف محمد بريك، الوقوف على أنغام السلام الوطني، كلمة للكشاف إبراهيم قدسي عن الأسير محمد القيق، مقتطفات عن تاريخ الحركة الكشفية الفلسطينية قدمها الكشاف كريم حلاوة، قدم فقرة هلا تعلم الكشاف عثمان شقير، أغنية "أنا كشاف وكلي همة" غناها الكشاف محمد كببجي وقدم الكشاف عمير شحروري صيحات كشفية.

تكريم الكشاف محمد العاصي بوسام التميز الكشفي لتميزه خلال العام 2015 ومشاركته الفاعلة بنشاطات المجموعة، وقدم أبناء المجموعة للكشافين محمد بريك وعثمان شقير التهاني بمناسبة عيد ميلادهم وتناول الجميع الحلوة، وفي نهاية الحفل تم ترديد الوعد الكشفي مع الكشاف عز الدين شحروري.

ومن جهته أكد قائد المجموعة القائد مهند السدة بكلمته على أهمية هذا النشاط في تعزيز التواصل الاجتماعي بين أبناء المجموعة وترسيخ روح الفريق وحب الآخرين، ووضح السدة أن وسام التميز الكشفي الذي استحدثته المجموعة لتكريم الكشاف المميز في المجموعة من خلال معاير وأسس معينة سيستمر العمل به، وأنه سيتم العمل على وسام الطليعة المميزة خلال العام 2016 حتى نرسخ روح الفريق والمنافسة والتحدي بين أبناء المجموعة.

وبين أمين سر المجموعة القائد محمد صوان أن الحركة الكشفية تبني الفرد من جميع النواحي الجسدية والروحية والنفسية وانه سيتم إعادة هذا النشاط في الأيام القادمة لما له من آثار ايجابية.

والجدير بالذكر فقد حضر الحفل كل من القادة محمد صوان، مهند السدة وعماد بريك، والسادة ضياء جرار المدير التنفيذي لنادي جبل النار وبهاء جرار عضو الإدارة بالنادي، وقدم الحفل منسق البرامج الشبابية في النادي مسعود ياسين.