الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضيةكشافة ومرشدات محافظة نابلس تجتمع في مقر نادي جبل النار

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 16:48 )
مفوضيةكشافة ومرشدات محافظة نابلس تجتمع في مقر نادي جبل النار
نابلس - معا -مهند السدة - إعلام مفوضية نابلس، اجتمعت الهيئة العامة لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس في مقر مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار شارع أبن رشد – درج العقاد.

حيث بدأ الاجتماع بالتأكد من النصاب وبعدها بدأت فعاليات الاجتماع من الوقوف على أنغام السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم رتلها القائد مهند السدة.

وبدوره تقدم أمين سر المفوضية القائد جبرا زرافيلي بقراءة التقرير الإداري، وبعد مناقشته تم الإقرار عليه واعتماده بالإجماع، ووضح زرافيلي أن عدد النشاطات التي نفذتها المفوضية ومجموعاتها الكشفية انتقلت نقلة نوعية في العام المنصرم 2015 حيث وصلت إلى أكثر من 284 نشاط في الجوانب الاجتماعية، الوطنية، الدينية، خدمة وتنمية المجتمع والثقافية وغيرها من البرامج والمناهج الكشفية .

ومن جهتها طرحت أمينة الصندوق القائدة مي عبد الهادي التقرير المالي لمناقشته وتم إقراره واعتماده بالإجماع، وبعد الانتهاء من التقرير الإداري والمالي تم فتح باب النقاش وتقديم الاقتراحات من أجل إدخالها في خطة المفوضية لعام 2016 وشملت الاقتراحات تفعيل الجانب التدريبي والثقافي والاجتماعي والعمل التطوعي والكثير من النشاطات.

ومن جهته شكر القائد أيمن مظهر نادي جبل النار على الاستضافة وأكد أهمية هذا الاجتماع في دعم وتعزيز المفوضية في عملها ومصادقة الهيئة العامة على التقرير الإداري والمالي للمفوضية عن العام 2015، ووضح مظهر أن الثقة التي نستمدها من هيئتنا العامة هي الحافز والداعم لمسيرتنا العملية في الحركة الكشفية.

وحضر الجلسة أعضاء مفوضية محافظة نابلس القادة (أيمن مظهر، جبرا زرافيلي، مهند السدة، مي عبد الهادي، جمال سبيتان، عبير عسقلان، جهاد جاموس ورويدا ربايعة) وقادة المجموعات والفرق الكشفية العاملة في مفوضية نابلس وهم (عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية، مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار، مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات، مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي، مجموعة مرشدات زهرة المدائن، مجموعة مرشدات الصداقة، مجموعة مرشدات أكاليل، مجموعة كشافة ومرشدات يافا، مجموعة كشافة زيتا الأولى ومجموعة كشافة نادي بيت ايبا)، وعضو الهيئة الإدارية لنادي جبل النار الأستاذ محمد صوان.