الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الواعدين لكرة القدم في ضيافة مدينة الامل الشبابية

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:04 )
اكاديمية الواعدين لكرة القدم في ضيافة مدينة الامل الشبابية
اريحا – معا – احمد البرهم :استضافت مدينة الامل الشبابية امس الأول اكاديمية الواعدين لكرة القدم من مدينة نابلس والتي اقامت معسكرا تدريبيا لمدة ثلاثة أيام بضيافة مدينة الامل الشبابية الرياضية بمشاركة (44) طفلا، واشتمل المعسكر على برامج ترفيهية ومسابقات ثقافية وعدة انشطة منها ركوب الخيل وجولات سياحية للاطفال لعدد من المواقع السياحية والترفيهية منها جبل قرنطل والتلفريك والحديقة الاسبانية، الى جانب برنامج كروي يهدف الى تنمية مواهب اللاعبين واكتساب المهارات الكروية وكسر حاجز الخوف والخجل وبناء شخصية قوية وتعزيز عامل الثقة بالنفس لدى الاطفال المشاركين، وصقل مهاراتهم الحياتية بشكل عام.
واكد خالد سويدان مسئول الاكاديمية على ضرورة اقامة مثل هذه التجمعات والتي من شأنها ان تسهم في خلق وبناء جيل كروي مميز ليكون احد روافد منتخباتنا الوطنية لمختلف الفئات السنية.

واضاف ان البرنامج التدريبي تميز بالتركيز من قبل المدربين على الالعاب الصغيرة عن طريق كرة القدم بهدف تطوير مهارات كرة القدم لدى المشاركين من جري بالكرة ودقة التمرير والتصويب بالإضافة لتنمية بعض عناصر اللياقة البدنية من سرعة وقوة تحمل، وهناك ايضاً العاب صغيرة باستخدام ادوات لتنمية صفات شخصية للاعب كالاعتماد على النفس وتعزيز الثقة بالنفس والتفكير والابداع والعمل الجماعي. وشكر سويدان باسمه واسم الاكاديمة والمشاركين بالمعسكر من لاعبين ومدربين مدير عام مدينة الامل طارق الشيخ وجميع العاملين فيها على كل ما بذلوه من جهد لتوفير اسباب النجاح لهذا المعسكر التدريبي. كما ثمن سويدان دور المدربين المشرفين على البرامج التدريبة للاكايمية الذين يعملون بتفاني واخلاص وعمق الانتماء لهذه المؤسسة وهم محمد جاد الله، احمد ابو كشك، وسيف الحنبلي.

الاطفال المشاركون في المعسكر عبروا عن امتنانهم العميق وشكرهم على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل الكادر الاداري والعاملين بمدينة الامل الشبابية مثمنين جهودهم المميزة في تقديم مستوى رفيع للخدمة طوال فترة اقامتهم.
وفي حفل ختام المعسكر كرم مسئول الاكاديمية خالد سويدان مديرعام مدينة الامل الشبابية طارق الشيخ بتسليمه درعاً تذكارياً يحمل شعار الاكاديمية.