الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاوقاف" تعقد امتحانا لطلاب التحفيظ في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 13:07 )
نابلس- معا- عقدت الادارة العامة لتحفيظ القران الكريم في وزارة الاوقاف والشؤون الدينية، اليوم الاثنين، امتحانا لنيل شهادة حافظ للقران الكريم لطلاب مراكز التحفيظ في المحافظات الشمالية في مسجد النصر بنابلس.

وحضر الإمتحان الشيخ عاطف يوسف مدير عام مراكز التحفيظ، والشيخ سعد ابو حجلة، والشيخ محمد جهاد الكيلاني مدير عام اوقاف نابلس.

وقال الشيخ عاطف يوسف جرى التسميع لاكثر من 30 طالبا وطالبة اتموا والحمد لله حفظ كتاب الله تبارك وتعالى كاملا وسيحصل الطلاب الناجحون على شهادات حافظ مصدقة من قبل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.

وبيّن الشيخ يوسف أن الفضائل وعظيم الاجر والثواب لمن يحفظ كتاب الله ويرتله حسب اصوله الصحيحة، مضيفا ان الوزارة وضمن سياستها الثابتة والراسخة الاعتناء وتقديم كل الدعم والرعاية لهذه الكوكبة الايمانية التي تشع النور في سماء الوطن.

وأشاف أن الوزارة شاركت في العديد من المسابقات الدولية وتبوأت مراكز متقدمة وحققت المركز الأول على العالمين العربي والإسلامي في مسابقات عدة، واعرب عن فخره بكوكبة الحفظة.

وقال الشيخ يوسف: إننا في هذه اللحظات الايمانية نخطو خطوة متقدمة اخرى من سلسلة الانجازات للوزارة خاصة وللوطن عامة، ونضيف لبنة قوية في صرح بناء الوطن واعلاء راية القران فوق ماذن الاقصى وفلسطين.