الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية أريحا يستقبل وفد من مدراء المدارس الخاصة

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
أريحا- معا- استقبل مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. أيوب عليان في مكتبه "اليوم الاثنين" وفد من مديرية و مديرات المدارس الخاصة في محافظة أريحا و الأغوار.

وضم الوفد مدير مدرسة التراسنطة الأب ماريو حدشيتي , الراهبات ابتسام كوركيس , الفرقان الإسلامية وفاء عقل , سيرا سلوى الياسيني , رواد الغد لارا نجوم , بنات عمران شفا الولجي ,جمعية سيدات أريحا خالد درويش , وذلك بحضور رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابو رومي.

و في بداية اللقاء رحب عليان بمديري ومديرات المدارس الخاصة , و عبر عن سعادته لهذه الزيارة و التي تعمق و توطد العلاقة بين مديرية التربية والتعليم والمدارس الخاصة و التي هي جزء أساس و مهم من المسيرة التعليمية في محافظة أريحا و الأغوار . 

وأكد على فخره و اعتزازه بهذه المدارس و التي غالباً ما تتميز بأنشطتها التربوية الهادفة و تحصيلها العلمي , وأكد على أهمية مشاركة هذه المدارس في الأنشطة التربوية و التي تنظمها و تعدها مديرية التربية و التعليم . و أهمها الحفل الختامي لأنشطة التربية و التعليم , مشيراً إلى انه يسعى لإشراك المدارس الحكومية و الخاصة في مديريتي أريحا و ضواحي القدس , ضمن حفل ختامي مركزي يتم تبني قضية القدس.

كما عبر عليان عن اهتمامه بزيارة هذه المدارس كل على حده , و تعزيز أدائها المميز , و أشار إلى اهتمامه أيضا بزيارة طلبة الثانوية العامة و تقديم كل سبل الدعم و الإسناد لهم و تفعيل الأنشطة التربوية و التي تبرز إبداعات الطلبة و ميولهم من اجل العمل على صقلها و تنميتها. 

من جانبه رحب الأب ماريو بإسمه و بإسم مدراء المدارس بالأستاذ أيوب عليان , و هنأه لاستلامه إدارة مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار بالإضافة إلى مديرية التربية و التعليم في محافظة ضواحي القدس , و شكره على حسن الاستقبال , و أكد على اعتزاز مديري و مديرات المدارس الخاصة بالدور الكبير الذي تقدمه مديرية التربية و التعليم في إطار الإشراف على هذه المدارس .