الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام ومساعد الأمين العام لمجلس الوسط تبحثان أوضاع أندية المحافظة

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 19:16 )
د.غنام ومساعد الأمين العام لمجلس الوسط تبحثان أوضاع أندية المحافظة
رام الله- معا- ناقشت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وماهرة الجمل مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة أوضاع أندية المحافظة وضرورة تنسيق الجهود لتذليل العقبات وتعزيز الإيجابيات، وذلك ضمن التعاون الدائم ما بين المحافظة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وركزت غنام على أهمية خدمة قطاعي الرياضة والشباب في محافظة رام الله والبيرة ، موضحة العلاقة المميزة التي تربط محافظة رام الله والبيرة والمجلس الاعلى للشباب والرياضة، مثمنة دور أندية المحافظة الريادي والتطوعي في ادارة دفة هذه المؤسسات الرياضية الاهلية مؤكدة على العمل التكاملي مع الجهات الرسمية المسؤولة عن الحركة الرياضية والشبابية في الوطن وامكانية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني في المحافظة نظرا لاهتمامات هذه المؤسسات بالشريحة الطاغية على مكونات المجتمع الفلسطيني من شباب وطلائع من كلا الجنسين .

زبينت المحافظ أن رام الله والبيرة تتميز بأنديتها المتقدمة موضحة أن دعم هذه الأندية وتطويرها مسؤولية جماعية، لافتة أن النصر لا يأتي الا بهمم الشباب على كافة الأصعدة.

ونوهت الجمل على اهمية الترابط البناء مع المحافظة وايلاء العمل الجماهيري والتطوعي الحصة الاكبر من خطط مؤسسات واندية المحافظة ودمج الشباب والعنصر النسوي والاطفال، شاكرة المحافظ غنام على تواصلها الدائم والبناء مع المجلس وكافة قطاعات المجتمع.

وتم مناقشة دعم استمرارية وتطوير عمل هذه المؤسسات لما فيه مصلحة المجتمع الفلسطيني بشكل عام.