الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز فلسطين تنظم ورشة تدريبية بعنوان "كيف أكون قيادياً" في قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 19:18 )
قلقيلية- معا- نظّمت مؤسسة انجاز فلسطين اليوم الاثنين، ورشة عمل تدريبية بعنوان (كيف أكون قيادياً) لمجموعة طلاب مدارس بالتعاون مع بلدية قلقيلية، وقد شارك 35 طالباً وطالبةً في الورشة التي امتدت لخمس ساعات تقريباً.

وجاءت الورشة ضمن سلسلة ورش العمل التي تقدّمها مؤسسة انجاز فلسطين لفئة طلاب المدارس والطلائع في مختلف محافظات الوطن، وافتتح مسؤول عمليات انجاز في قلقيلية: باهر خروب الورشة التدريبية بالترحيب الطلبة المشاركين في الورشة، ثمَّ تعريفهم بمؤسسة انجاز فلسطين، وبرامجها التدريبية. وقد أشرف على تنفيذ الورشة التدريبية متطوعا انجاز: وائل شريم من قسم العلاقات العامة في بلدية قلقيلية، ووائل داوود من مكتبة بلدية قلقيلية.

وقد هدفت الورشة التدريبية إلى تعريف الطلاب بأهمية القيادة المجتمعية، وصفات القيادة الناجحة، وقد ساعدت الورشة التدريبية المشاركين على اكتساب ابزر المهارات القيادية والعمل بذكاء، وطرق التفكير بطريقة قيادية وابداعية داخل سوق العمل.

هذا، وقد شكر المتدربون مؤسسة انجاز على تنفيذ هذه الورشة التي ساعدتهم على تنمية شخصياتهم ومهاراتهم، وقد تم تكريم الطلاب بشهادات من مؤسسة انجاز فلسطين.

يُشار إلى أن مؤسسة “إنجاز” ھي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرھا ويرعاھا نخبة من شركات القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة “Junior Achievement Worldwide” ، وتهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم الاعمال.